إذا قمت بشراء جهاز PS4 حديثاً إليك مجموعة من أفضل الألعاب المرشحة لبداية ممتعة

إذا قمت بشراء جهاز PS4 حديثاً إليك مجموعة من أفضل الألعاب المرشحة لبداية ممتعة

أعلنت شركة سوني في الشهر الماضي أن قامت ببيع أكثر من 86 مليون وحدة من منصة الألعاب PlayStation 4 منذ إطلاقها للمرة الأولى عام 2013، ومتجاوزة بذلك كلًا من منصة PlayStation 3 و Xbox One من مايكروسوفت.

أعلنت شركة سوني في الشهر الماضي أن قامت ببيع أكثر من 86 مليون وحدة من منصة الألعاب PlayStation 4 منذ إطلاقها للمرة الأولى عام 2013، ومتجاوزة بذلك كلًا من منصة PlayStation 3 و Xbox One من مايكروسوفت.

حققت منصة PlayStation 4 نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها، كما أنها كانت موطنًا لأفضل الألعاب التي معظمها لا يمكن لعبها على منصة ألعاب أخرى، وإذا كنت تقوم بالترقية من جهاز PS4 إلى جهاز PS4 Pro الجديد، فقد تم تحسين العديد من إصدارات الحديثة للألعاب، وهذه مجموعة من أفضل الألعاب لتنزيلها على منصة PS4.

BLOODBORNE

aligncenter size-full wp-image-219682

لا يمكننا ذكر أفضل ألعاب PS4 بدون ذكر إسم BOODBORNE، فهي من ألعاب الأكشن الرائعة، وتأتي بتصميم جميل وأكثر وضوحًا، كما أنها من تطوير ستوديو FromSoftware’s، كما أن اللعبة صعبة للغاية، ويمكنك الحصول عليها من على آمازون مقابل 17.93$ من .

UNCHARTED 4: A THIEF’S END

aligncenter size-full wp-image-219683

إن قصة هذه اللعبة من أروع ما يكون، فهي مقنعة للغاية ومكتوبة بشكل جيد، فلعبة UNCHARTED 4: A THIEF’S END من أفض ألعاب الأكشن والمغامرة التي يمكنك الإستمتاع بلعبها على منصة PS4، ويمكنك شرائها من على آمازون مقابل 18.95$ من .

NIER: AUTOMATA

aligncenter size-full wp-image-219684

هي من تطوير مصمم الألعاب اليابانية Yoko Taro، وتقدم هذه اللعبة تجربة رائعة لا يمكن أن تجدها في أي لعبة أخرى، حيث تمزج بين أفضل الألعاب من فئتها من ألعاب Platinum Games، كما أنها تحتوي على نغمة الخيال العلمي، كما أنها تحتوي على 26 نهاية من الناحية الفنية، كما أنها تعتمد على قوة الملاحظة اثناء اللعب، ويمكنك شرائها من على آمازون مقابل 24.99$ من .

PERSONA 5

aligncenter size-full wp-image-219685

تحكي قصة شخصية أنيمي تسمى PERSONA، وهي طالبة في المدرسة الثانوية، ولديها قوى سرية لمكافحة الأرواح في العالم الباطني، فهي تعد من أفضل ألعاب تقمص الأدوار، ويمكنك شرائها من على آمازون مقابل 42.69$ من .

HORIZON ZERO DAWN: COMPLETE EDITION

aligncenter size-full wp-image-219687

تصنف ضمن فئة ألعاب الأكشن والقتال ضد المخلوقات والديناصورات الآلية التي تحاول السيطرة على الأرض، وتعد قصة هذه اللعبة من أفضل قصص ألعاب الفيديو وأكثرها إبداعًا منذ سنوات، ويمكنك شرائها من على آمازون مقابل 17.99$ من .

MONSTER HUNTER: WORLD

aligncenter size-full wp-image-219688

بعد عدة سنوات من إطلاق إصدارات منها على الهاتف، يتم إصداراها أخيرًا على منصات الألعاب، بل إطلاق إصدار خاص بالحاسوب، حيث تدور أحداث هذه اللعبة حول إصطياد الكائنات المفترسة مثل الديناصورات وغيرها، وذلك عن طريق إستخدام الفخاخ والخدع لإصطيادها، ويمكنك شرائها من على آمازون مقابل 24.85$ من .

NO MAN’S SKY

aligncenter size-full wp-image-219689

من تطوير Sean Murray وفريقه في Hello Games، وتعد هذه اللعبة من أكثر الألعاب إثارة للجدل في عام 2016، حيث تعد من ألعاب الخيال العلمي، وتدور أحداثها على كواكب ومجرات أخرى بهدف إستكشاف الكون، ويمكنك شرائها من على آمازون مقابل 18$ من .

SHADOW OF THE COLOSSUS (2018)

aligncenter size-full wp-image-219690

من أفضل ألعاب المغامرة والتشويق، حيث تدور أحداث اللعبة حول إستكشاف الأرض، ومواجهة العديد من المخلوقات الضخمة والتي تريد القضاء عليك، لذلك ستواجهك العديد من التحديات أثناء اللعب، ، ويمكنك شرائها من على آمازون مقابل 19.50$ من .

GOD OF WAR

aligncenter size-full wp-image-219691

من إنتاج سوني، وتحكي هذه اللعبة قصة بطل إسطوري يدعى Kratos، والذي يسعى للقضاء على آلهة Olympus التي تسعى خلفه، ويقوم بتعليم ابنه القتال للبقاء على قيد الحياة، ويمكنك شرائها من على آمازون مقابل 24.99$، من .

DESTINY 2: FORSAKEN

aligncenter size-full wp-image-219692

تم إطلاق هذه اللعبة في خريف 2017، وهي من ألعاب الخيال العلمي، والتي تحتوي على الكثير من المغامرات والمطارات، وتقدم تجربة رائعة للاعبين، وإذا كنت تقوم بلعبها على PS4 فستحصل على عدد من المهام والأسلحة الحصرية، ويمكنك شرائها من على آمازون مقابل 29.99$ من .

SPIDER-MAN (2018)

aligncenter size-full wp-image-219693

كما نعلم بأنها من ألعاب الأكشن، وهي مقتبسة عن شخصية البطل الخارق سبايدر مان، وتدور أحداث هذه القصة في مدينة نيويورك لإستكشافها، ويمكنك شرائها من على آمازون مقابل 39.99$ من .

TETRIS EFFECT

aligncenter size-full wp-image-219694

من أفضل ألعاب الألغاز التي يمكنك لعبها على منصة PS4، تحتوي على الكثير من المميزات مما يجعلها الأفضل ومنها الموسيقى التصويرية والألوان الطائرة، مما تمنحك تجربة رائعة وممتعة أثناء اللعب، ويمكنك شرائها من على آمازون مقابل 29.95$ من .

RED DEAD REDEMPTION 2

aligncenter size-full wp-image-219695

تتمتع ألعاب شركة Rockstar بسمعة طيبة في جعلها ألعاب العالم المفتوح أكثر توسعًا، وهذا ما تسير على نهجه لعبة Red Dead Redemption 2، وهي من ألعاب الأكشن والمغامرة الرائعة، وتدور أحدائها حول مطاردة رجال القانون العصابات الخارجة عن القانون، ويمكنك شرائها من على آمازون مقابل 59.88$ من .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً