انستغرام تعتذر عن خطأ أدى لعرض محتوى التطبيق أفقياً

انستغرام تعتذر عن خطأ أدى لعرض محتوى التطبيق أفقياً

لاحظ عدد كبير من مستخدمين تطبيق انستغرام اليوم تغييراً في طريقة عرض محتوى التطبيق إلى الوضع الافقي بدلاً من الطريقة المعتادة للسحب من أعلى إلى اسفل لمشاهدة المنشورات الجديدة.الطريقة الجديدة التي ظهرت للمستخدمين اليوم تجبر المستخدمين على التمرير من اليمين إلى اليسار لمشاهدة المحتوى في خطوة غريبة لاقت استهجاناً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.انستغرام…

alt

لاحظ عدد كبير من مستخدمين تطبيق انستغرام اليوم تغييراً في طريقة عرض محتوى التطبيق إلى الوضع الافقي بدلاً من الطريقة المعتادة للسحب من أعلى إلى اسفل لمشاهدة المنشورات الجديدة.

الطريقة الجديدة التي ظهرت للمستخدمين اليوم تجبر المستخدمين على التمرير من اليمين إلى اليسار لمشاهدة المحتوى في خطوة غريبة لاقت استهجاناً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

انستغرام بدورها اعلنت بشكل رسمي أن هناك خطأ برمجي أدى لتغيير طريقة عرض المنشورات ولكنها قامت بإصلاح ذلك الخطأ بسرعة لإعادة الأمور إلى طبيعتها مع الاعتذار عن اي إرباك.

أحد المسؤولين في انستغرام اعلن على حسابه في تويتر ان ماحدث كان من المفترض ان يكون إختبار صغير جداً ولكن الأمور ذهبت إلى أبعد من ذلك عن طريق الخطأ.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً