صور مسربة تكشف عن تصميم Motorola P40 بكاميرة مدمجة في الشاشة

صور مسربة تكشف عن تصميم Motorola P40 بكاميرة مدمجة في الشاشة

أحدث الإصدارات التي تتبنى تصميم الكاميرة المدمجة في الشاشة يأتي خلال الفترة القادمة من موتورولا في هاتف Motorola P40 الذي رصد في أحدث التسريبات على شبكة الإنترنت.

أحدث الإصدارات التي تتبنى تصميم الكاميرة المدمجة في الشاشة يأتي خلال الفترة القادمة من موتورولا في هاتف Motorola P40 الذي رصد في أحدث التسريبات على شبكة الإنترنت.

جاء الإصدار السابق من هواتف موتورولا Motorola P30 بتصميم يحاكي هواتف الأيفون إلى حد كبير، إلا أن الإصدار القادم من الشركة يتجه إلى إختيار تصميم جديد يضم الكاميرة المدمجة في الشاشة.

وقد كشفت تسريبات نشرت في صور ومقطع فيديو لهاتف P40، على أن الهاتف يأتي بشاشة بحجم 6.2 إنش، مميزة بثقب في الشاشة للكاميرة الأمامية، ومن المتوقع وفقاً لهذه التسريبات أن يختلف تصميم الهاتف عن إصدار سامسونج Galaxy A8s أو إصدار هواوي Nova 4، حيث يأتي الهاتف بإطار أكبر في الجهة السفلية ليضم شعار موتورولا.

أيضاً وفقاً لهذه التسريبات المصورة ومقطع الفيديو الذي يكشف عن تصميم Motorola P40، فإن الهاتف يتميز أيضاً بإطارات جانبية نحيفة جداً.

aligncenter size-full wp-image-219743

بالتأكيد مازالت الكثير من مواصفات الهاتف غير واضحة حتى الآن، إلا أن التوقعات تشير إلى كاميرة خلفية مميزة بمستشعر 48 ميجا بيكسل، لذا نترقب مزيد من التسريبات والتفاصيل حول إصدار موتورولا القادم من الهواتف الذكية Motorola P40.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً