أزمة إنتاجية تؤجل “براءة ريا وسكينة” لصيف 2019

أزمة إنتاجية تؤجل “براءة ريا وسكينة” لصيف 2019

أجلت الجهة المنتجة لفيلم “براءة ريا وسكينة” للمخرج السوري عبدالقادر الأطرش استكمال تصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم، التي تخص دوري حورية فرغلي ووفاء عامر إلى يناير (كانون الثاني) المقبل، رغم أن العمل كان من المفترض طرحه بدور العرض السينمائي في 15 يناير (كانون الثاني) المقبل. وقال مصدر من داخل الفيلم ، إن أزمة إنتاجية وراء تأجيل الشركة لمشاهد وفاء…




حورية فرغلي (أرشيف)


أجلت الجهة المنتجة لفيلم “براءة ريا وسكينة” للمخرج السوري عبدالقادر الأطرش استكمال تصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم، التي تخص دوري حورية فرغلي ووفاء عامر إلى يناير (كانون الثاني) المقبل، رغم أن العمل كان من المفترض طرحه بدور العرض السينمائي في 15 يناير (كانون الثاني) المقبل.

وقال مصدر من داخل الفيلم ، إن أزمة إنتاجية وراء تأجيل الشركة لمشاهد وفاء عامر وحورية فرغلي، اللاتي تجسدن دوري ريا وسكينة على الترتيب، مشدداً على هامشية الدورين لاعتماد الأحداث على صحفية تحقق في وقائع جرائم السيدتين، وتجسد دورها منة فضالي، حيث يتم استخدام تقنية “فلاش باك” فيما يخص مشاهدهما.

وأوضح المصدر أن شركة الإنتاج قررت تأجيل الفيلم لموسم صيف 2019، بحيث يكون أمامها متسع من الوقت لاستكمال تصويره حال تعثرها لأي أزمات مالية.

ويشارك في بطولة “براءة ريا وسكينة” شريف باهر وأشرف مصيلحي وأحمد منير، من تأليف أحمد عاشور.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً