“بلاك ميرور” أول مسلسل تفاعلي على نتفليكس غدا

“بلاك ميرور” أول مسلسل تفاعلي على نتفليكس غدا

تعرض شبكة “نتفلكس” الحلقة الأولى من الموسم الخامس من مسلسل “Black Mirror” غداً الجمعة، والذي سيكون بعنوان”Bandersnatch” وهي حلقة طويلة تتضمن أكثر من 5 ساعات مشاهدة في تجربة تعتبر الأولى من نوعها لنتفليكس في عرض محتوى تفاعلي يتم تحديد نهايته من خلال خيارات المشاهد. ومن المتوقع أن تصل مدة عرض الحلقة إلى 312 دقيقة، أي حوالي 5 ساعات و20 دقيقة، وهي …




فيلم


تعرض شبكة “نتفلكس” الحلقة الأولى من الموسم الخامس من مسلسل “Black Mirror” غداً الجمعة، والذي سيكون بعنوان”Bandersnatch” وهي حلقة طويلة تتضمن أكثر من 5 ساعات مشاهدة في تجربة تعتبر الأولى من نوعها لنتفليكس في عرض محتوى تفاعلي يتم تحديد نهايته من خلال خيارات المشاهد.

ومن المتوقع أن تصل مدة عرض الحلقة إلى 312 دقيقة، أي حوالي 5 ساعات و20 دقيقة، وهي أطول مدة لفيلم روائي، ويرجع السبب في ذلك إلى الميزة التي ستوفرها نتفليكس بحيث يتمكن المشاهد من تحديد مصير الشخصيات كما في ألعاب الفيديو، وبحسب الخيارات التي يتم تحديدها، يتمكن من مشاهدة أحداث وقصة مختلفة وفقاً لاختياراته.

تعتمد الحلقة على سلسلة مختارات قصصية تليفزيونية تستعرض الجانب المظلم من الحياة والتكنولوجيا وتلقي الضوء على السوداوية داخل النفس البشرية، إلا أنها تتناول قصة مختلفة عن الموسم الخامس من مسلسل مسلسل “المرآة السوداء”، والذي سيعرض في وقت لاحق من عام 2019.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من النجوم ليندساي دونكان وروري كينير وتوم كولين وروبرت ايفيريت ووكريس مارتن هيل وجون هام وغيرهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً