الحليب والكركم للتخلص من الوزن الزائد

الحليب والكركم للتخلص من الوزن الزائد

يعتبر هذا المشروب الذهبي من أهم الوصفات في العلاج الطبيعي، ينصح العديد من خبراء التغذية بتناوله من فترة إلى أخرى. يتميز بمذاق فريد ونكهة مميزة، يساعد في علاج العديد من الأمراض بالإضافة إلى أنه سيخلصك من الوزن الزائد. صرح الدكتور هشام الوصيف استشاري السمنة والنحافة أن هذا المشروب يحتوي على قيمة غذائية عالية من الألياف، البروتينات، الفيتامينات C, E,…

يعتبر هذا المشروب الذهبي من أهم الوصفات في العلاج الطبيعي، ينصح العديد من خبراء التغذية بتناوله من فترة إلى أخرى. يتميز بمذاق فريد ونكهة مميزة، يساعد في علاج العديد من الأمراض بالإضافة إلى أنه سيخلصك من الوزن الزائد.

alt

صرح الدكتور هشام الوصيف استشاري السمنة والنحافة أن هذا المشروب يحتوي على قيمة غذائية عالية من الألياف، البروتينات، الفيتامينات C, E,K والمعادن، الماغنيسيوم، الصوديوم، البوتاسيوم، النحاس، الحديد، الكالسيوم، الزنك بالإضافة إلى الدهون الصحية النافعة والأحماض الأمينية التي تساعد على إنقاص الوزن وحرق الدهون خاصة في منطقة البطن والأرداف.

يمكنك سيدتي إضافة هذا المشروب الطبيعي إلى نظامك الغذائي للتخلص من الوزن الزائد حيث يفضل تناوله في الصباح على الريق وقبل النوم ومن فوائده أنه:

  • يحفز على حرق الدهون المتراكمة حول منطقة البطن والأرداف.
  • يخفض من نسبة الكولستيرول الضار في الدم مما يخلصك من الوزن الزائد.
  • يعالج مشاكل الجهاز الهضمي.
  • هذا المشروب الذهبي يحرق الدهون حول الخصر وسيساعدك حتى تتمتعي بجسم رشيق.
  • يحرق السعرات الحرارية الزائدة ويمنع تكون الخلايا الدهنية.
  • ينقي الجسم من السموم والفضلات المتراكمة.
  • يفضل تناوله قبل النوم لأنه يساعد على الاسترخاء.
  • سيعمل هذا المشروب الذهبي إلى إيصال الأكسجين إلى جميع خلايا الجسم.

طريقة تجهيز مشروب الحليب والكركم

alt

لتجهيز هذا المشروب تحتاجين إلى مزج كوب من الحليب الخالي الدسم في إناء مع ملعقة من الكركم ورشة فلفل أسود ونصف ملعقة قرفة وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند.

اتركي الخليط على نار هادئة حتى يصل إلى درجة الغليان ثم صفي الوصفة وصبيها في كوب. بعد مرور دقيقتين أضيفي ملعقة صغيرة من العسل للتحلية.

يمكنك تناول هذا المشروب في الصباح وقبل النوم يوميًا خلال فترة الحمية وسوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة.

يجب أن تواضبي سيدتي على هذا المشروب مع اتباع حمية صحية وشرب 2 لتر على الأقل من الماء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً