سامسونج تعلن عن ميزة Remote Access الجديدة لأجهزة التلفاز الذكية

سامسونج تعلن عن ميزة Remote Access الجديدة لأجهزة التلفاز الذكية

أعلنت شركة سامسونج عن جلب ميزة جديدة لأجهزة التلفاز الذكية من الشركة تعرف ب Remote Access، والتي تتيح للمستخدمين التحكم في كل الأجهزة التي تقترن بأجهزة التلفاز الذكية.

أعلنت شركة سامسونج عن جلب ميزة جديدة لأجهزة التلفاز الذكية من الشركة تعرف ب Remote Access، والتي تتيح للمستخدمين التحكم في كل الأجهزة التي تقترن بأجهزة التلفاز الذكية.

aligncenter size-full wp-image-219723

تأتي ميزة Remote Access لأجهزة التلفاز الذكية من سامسونج في 2019، لتقدم للمستخدمين ميزة التحكم اللاسلكي في الأجهزة التي تقترن بالشاشات الذكية، حيث يمكن للمستخدم عن طريق هذه الميزة التحكم في الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، أجهزة الحاسب، وذلك من خلال البرامج والتطبيقات المتوافقة مع أجهزة التلفاز الذكية من سامسونج.

أيضاً تدعم ميزة Remote Access الإدخال في الأجهزة المقترنة بالشاشات الذكية، كما يمكن إستخدام لوحة مفاتيح للإدخال عبر أجهزة التلفاز الذكية لدعم التحكم بشكل أفضل في كتابة المحتوى على الشاشة، أيضاً لن يحتاج المستخدم إلى إتصال كابل HDMI لدعم الإقتران.

يمكن أيضاً التحكم وتنفيذ العديد من المهام في أجهزة الحاسب عبر أجهزة التلفاز الذكية مع ميزة Remote Access، حيث يمكن على سبيل المثال التصفح على شبكة الإنترنت، أو تشغيل الألعاب بإستخدام لوحة مفاتيح أو فارة متصلة بشاشة التلفاز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً