دبي: سرقة 3 ملايين درهم من الحساب البنكي لصاحب شركة

دبي: سرقة 3 ملايين درهم من الحساب البنكي لصاحب شركة

اتهمت النيابة العامة في دبي، آسيويين اثنين، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة سرقة 3 ملايين درهم من الحساب البنكي لصاحب شركة، وذلك بعد انتحال شخصيته باستخدام وثائق مزورة. وقال المجني عليه في إفادته بتحقيقات النيابة العامة أنه يملك شركة في دبي منذ 17 عاماً، وغادر الدولة لمدة تقارب الشهر وعند عودته راجع البنك ليكتشف سرقة 3 ملايين …




alt


اتهمت النيابة العامة في دبي، آسيويين اثنين، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة سرقة 3 ملايين درهم من الحساب البنكي لصاحب شركة، وذلك بعد انتحال شخصيته باستخدام وثائق مزورة.

وقال المجني عليه في إفادته بتحقيقات النيابة العامة أنه يملك شركة في دبي منذ 17 عاماً، وغادر الدولة لمدة تقارب الشهر وعند عودته راجع البنك ليكتشف سرقة 3 ملايين درهم من حسابه الشخصي عبر 10 دفاعات.

تزوير وثائق
ولفت المجني عليه إلى أنه راجع البنك وتبين أن المتهمين وبرفقتهما هاربين أقدموا جميعاً على تزوير وثائقه واستطاعوا من خلال ذلك انتحال شخصيته والاستيلاء على أمواله من البنك.

استخراج شريحة
وأكد أن المتهمين استطاعوا أيضاً باستخدام الوثائق المزورة من استخراج شريحة هاتفية برقمه بدلاً من شريحته الأصلية الأمر الذي أدى إلى عدم تلقيه رسائل بخصم المبلغ من حسابه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً