هكذا يحتفل متجر “جوجل بلاي” بالكريسماس

هكذا يحتفل متجر “جوجل بلاي” بالكريسماس

يجرى “جوجل بلاي” تخفيضات هائلة على الأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب بمناسبة الكريسماس وقدوم العام الجديد. ويمكن لمستخدمي Android استئجار أفلام مختارة يبدأ سعرها من  99 سنتًا ويصل إلى 2.99 دولارًا بدلاً من السعر المعتاد والذي يتراوح بين من 3.99 و 5.99 دولارًا.

يجرى “جوجل بلاي” تخفيضات هائلة على الأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب بمناسبة الكريسماس وقدوم العام الجديد.

ويمكن لمستخدمي Android استئجار أفلام مختارة يبدأ سعرها من 99 سنتًا ويصل إلى 2.99 دولارًا بدلاً من السعر المعتاد والذي يتراوح بين من 3.99 و 5.99 دولارًا.

ووفقا لموقع Android Police الأمريكي، تشمل هذه الأفلام Crazy Rich Asians و Ocean’s 8 و The Shining و The Best of the Wiggles.

ويقدم متجر جوجل بلاي أيضًا خصومات على شراء مواسم محددة من المسلسلات التلفزيونية، وهذه الأسعار عادة ما تصل إلى 38.99 دولار، لكن يمكن أن الحصول عليها الآن بأقل من 15 دولارًا، مثل الموسم الأول من The Game of Thrones والموسم العاشر من المسلسل الحائز على الأوسكار RuPaul’s Drag Race والموسم الأول من مسلسل American Horror Story و Mad Men.

وإذا كنت من محبي القراءة، فإن جوجل بلاي يبيع الكتب بسعر يقل عن 5 دولارات، والتي تشمل Murder on the Orient Expres وThe Thorn Birds و World Order .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً