الغفلي يقدم 100 ألف درهم لنزلاء المؤسسة العقابية في عجمان

الغفلي يقدم 100 ألف درهم لنزلاء المؤسسة العقابية في عجمان

بادر حمد بن غليطة الغفلي السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم إمارة عجمان وعضو المجلس الاتحادي بالتبرع بمبلغ مالي قدره 100 ألف درهم، للمساهمة في شراء تذاكر سفر للمبعدين والمعسرين مادياً، والذين لا يمتلكون القدرة على شراء تذكرة سفر للعودة إلى بلدانهم من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان.تسلم المبلغ اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان…

emaratyah

بادر حمد بن غليطة الغفلي السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم إمارة عجمان وعضو المجلس الاتحادي بالتبرع بمبلغ مالي قدره 100 ألف درهم، للمساهمة في شراء تذاكر سفر للمبعدين والمعسرين مادياً، والذين لا يمتلكون القدرة على شراء تذكرة سفر للعودة إلى بلدانهم من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان.
تسلم المبلغ اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان من راشد بن عبد الله بن غليطة الغفلي شقيق السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان.
وأشار اللواء النعيمي إلى أن مساهمة حمد بن غليطة الغفلي تشكل دعماً لشراء تذاكر سفر لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية، ممن انتهت فترة محكوميتهم في قضايا إبعاد وليس لديهم القدرة على شراء تذكرة سفر للعودة إلى بلدانهم،
كما قام وفد من شرطة عجمان برئاسة اللواء الشيخ سلطان بن عبد، وحضور العميد علي الشامسي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والعقيد محمد سويدان، رئيس معيار الابتكار بزيارة إلى جامعة عجمان، لمناقشة سبل تعزيز التعاون في مجال الابتكار.
وكان في استقبالهم د. كريم الصغير، مدير الجامعة، الذي رحب بزيارة وفد القيادة العامة لشرطة عجمان وأثنى على الجهود المبذولة في سبيل بسط الأمن والأمان في الإمارة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً