قطر استخدمت خاشقجي ضد بلاده حياً وميتاً

قطر استخدمت خاشقجي ضد بلاده حياً وميتاً

شن الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، هجوماً حاداً، على قطر، بعد أيام من نشر صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، تقريراً ألقت فيه الضوء على علاقة بين الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، الذي كان يكتب عموداً صحفياً فيها، وبين ماغي ميتشل سالم، المسؤولة بمؤسسة قطر الدولية. وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد، في تغريدة عبر “تويتر”، إنه…




الصحافي السعودي جمال خاشقجي.(أرشيف)


شن الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، هجوماً حاداً، على قطر، بعد أيام من نشر صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، تقريراً ألقت فيه الضوء على علاقة بين الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، الذي كان يكتب عموداً صحفياً فيها، وبين ماغي ميتشل سالم، المسؤولة بمؤسسة قطر الدولية.

وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد، في تغريدة عبر “تويتر”، إنه “رغم ما كشفته مؤخراً صحيفة واشنطن بوست عن الدور القطري في مقالات خاشقجي ضد السعودية، إلا أن موقف السعودية لم يتغير من الجريمة فهي أدانتها وتعاملها كقضية جنائية”.

وتابع: “أضع نقطة لأنهي الجملة السابقة ولن أتبعها بـ لكن”، وأضاف: ملخص القضية: “استخدمت قطر خاشقجي ضد بلاده حياً وميتاً!”.

كانت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، نشرت تقريراً ألقت فيه الضوء على علاقة بين خاشقجي، وماغي ميتشل سالم، المسؤولة بمؤسسة قطر الدولية.

وقالت الصحيفة الأمريكية في تقريرها: “لعل من أبرز الإشكاليات بالنسبة لخاشقجي هو صلته بمنظمة تمولها قطر، التي تعتبر خصم السعودية في المنطقة، مؤكدة أن رسائل نصية بين خاشقجي والمسؤولة القطرية، أظهرت أن الأخيرة (ماغي سالم) وضعت أطر الأعمدة التي كان ينشرها لصحيفة الواشنطن بوست واقترحت مواضيع بالإضافة إلى حثه على أخذ موقف أكثر صرامة ضد الحكومة السعودية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً