مصر تجدد دعمها الكامل للسعودية فيما تتخذه لضمان أمنها واستقرارها

مصر تجدد دعمها الكامل للسعودية فيما تتخذه لضمان أمنها واستقرارها

جدد وزير الخارجية المصري سامح شكري دعم بلاده الكامل للملكة العربية السعودية، ووقوفها مع المملكة في كل ما تتخذه لضمان أمنها واستقرارها. ودعا شكري خلال اجتماعه مع الشيخ عبد الله بن محمد آل شيخ رئيس مجلس الشورى السعودي، إلى ضرورة إدراك التحديات التي تُواجه المنطقة العربية، وبرُز توافقاً في الرؤى في شأن ضرورة الدفع بمسار التضامن والعمل العربي …




خلال االقاء (المصدر)


جدد وزير الخارجية المصري سامح شكري دعم بلاده الكامل للملكة العربية السعودية، ووقوفها مع المملكة في كل ما تتخذه لضمان أمنها واستقرارها.

ودعا شكري خلال اجتماعه مع الشيخ عبد الله بن محمد آل شيخ رئيس مجلس الشورى السعودي، إلى ضرورة إدراك التحديات التي تُواجه المنطقة العربية، وبرُز توافقاً في الرؤى في شأن ضرورة الدفع بمسار التضامن والعمل العربي المشترك في مواجهة كافة التحديات بما يرسخ من دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة.

وثمّن الوزير المصري عمق ومتانة العلاقات المصرية السعودية، والتي تعد امتداداً للروابط التاريخية وقيم التآخي التي دائماً ما جمعت بين البلديّن والشعبيّن الشقيقيّن، ومشيداً بالمستويات المتميزة التي وصلت إليها العلاقات الثنائية في شتى المجالات في ظل حرص الجانبين على ترسيخ أطر الشراكة بينهما على المستوييّن الشعبي والرسمي.

وتم التطرق خلال اللقاء إلى مُجمل الإصلاحات الاقتصادية في المملكة، والرؤية والهدف السعودي نحو تحقيق المزيد من الإنجازات. ومن جانبه، أكد أيضاً الشيخ عبد الله بن محمد آل شيخ على العلاقات الوثيقة والمتميزة التي تجمع بين البلديّن والشعبيّن الشقيقيّن على كافة الأصعدة، والمكانة المتميزة التي تحظى بها مصر لدى جموع الشعب السعودي، مثمناً جهود مصر المتواصلة للتعامل مع مُختلف التحديات في المنطقة. كما أشاد رئيس مجلس الشورى السعودي بالتطورات الإيجابية التي شهدها الاقتصاد المصري، معرباً عن دعم السعودية الكامل لمصر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً