Xiaomi تقدم هاتف Mi Play مع 10 جيجا بايت بيانات شهرية مجانية لعام كامل

Xiaomi تقدم هاتف Mi Play مع 10 جيجا بايت بيانات شهرية مجانية لعام كامل

أعلنت شركة Xiaomi مؤخراً عن إصداراها الجديد من الهواتف منخفضة التكلفة Mi Play، الذي قدم من الشركة مع عرض مميز للمستخدمين في الصين، مع 10 جيجا بايت بيانات شهرية مجانية لعام كامل.

أعلنت شركة Xiaomi مؤخراً عن إصداراها الجديد من الهواتف منخفضة التكلفة Mi Play، الذي قدم من الشركة مع عرض مميز للمستخدمين في الصين، مع 10 جيجا بايت بيانات شهرية مجانية لعام كامل.

aligncenter size-full wp-image-219660

يأتي هاتف Mi Play من Xiaomi بتكلفة منخفضة للمستخدمين، حيث تقدمه الشركة بسعر 159 دولار فقط، كما يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان هم الأسود، الأحمر إلى جانب اللون الأزرق.

ويتميز تصميم هاتف Mi Play بإطارات نحيفة، مع نتوء علوي صغير في شاشة الهاتف للكاميرة الأمامية، كما يتميز الهاتف بتصميم زجاجي من الجهة الخلفية مع ألوان متدرجة يحاكي هاتف nova 3 من هواوي.

كما يضم هاتف Mi Play شاشة بحجم 5.84 إنش، مع أبعاد 19:9 ودقة عرض 2280 في 1080 بيكسل، ويدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Helio P35 من MediaTek والتي تتميز بدقة تصنيع 12 نانومتر، مع ثماني من أنوية Cortex-A53 بسرعة 2.3GHz، وكارت شاشة PowerVR GE8320.

أيضاً يأتي هاتف Mi Play من شاومي مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت وسعة تخزين 64 جيجا بايت، ويتميز بإعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية مع مستشعر 12 ميجا بيكسل ومستشعر أخر يدعم تقنية الذكاء الإصطناعي، وكاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، مع قدرة بطارية في هاتف Mi Play تصل إلى 3000 mAh تدعم الشحن عبر شاحن 10W بموصلات microUSB.

ويعد عرض شاومي في البيانات الشهرية المجانية للمستخدمين في الصين أحد أفضل العروض التسويقية للهاتف بالتأكيد، حيث يتمتع مستخدمي الهاتف بهذا العرض المجاني لعام كامل إلا أنه لن يتاح بالتأكيد خارج الصين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً