“Apex Weather”.. تطبيق الطقس الجديد متاح الآن على متجر جوجل بلاي

“Apex Weather”.. تطبيق الطقس الجديد متاح الآن على متجر جوجل بلاي

أتاح متجر بلاي تطبيق الطقس الجديد Apex Weather والمُطلق حديثًا على أندرويد، حيث يمكننا تعريفه بأنه كامل المواصفات في مجاله، ويأتي بمزايا قوية وكل ما تحتاجه في معرفة حالة الطقس في منطقتك أو حول العالم، ويمكنك تنزيله إذا كنت تهتم بحالة الطقس.

أتاح متجر بلاي تطبيق الطقس الجديد Apex Weather والمُطلق حديثًا على أندرويد، حيث يمكننا تعريفه بأنه كامل المواصفات في مجاله، ويأتي بمزايا قوية وكل ما تحتاجه في معرفة حالة الطقس في منطقتك أو حول العالم، ويمكنك تنزيله إذا كنت تهتم بحالة الطقس.

ومن مميزاته الأساسية مدقق درجة الحرارة وحالة الطقس في الوقت الحالي، حيث يعرض لك هذا التطبيق حالة الطقس على أساس موقعك الحالي وعلى مدار الساعة، أيضًا تستطيع إضافة المزيد من المدن في القائمة، بحيث يمكنك التحقق من الطقس العالمي في أي وقت تريده.

كما وهناك ميزة “التوقعات كل ساعة”، ومعها يمكنك التحقق من حالة الطقس قبل الخروج من البيت بهدف الاستعداد للتغييرات الجويّة الغير متوقعة، ويمكنك أيضًا التحقق من درجة الحرارة واحتمالية هطول الأمطار.

إلى جانب ذلك، تستطيع مع تطبيق Apex Weather التحقق من التوقعات لليوم وغدًا وحتى لـ 7 أيام قادمة، فضلًا عن ميزة المدّ بإشعارات فورية في حالة الطقس السيء، فضلًا عن ميزة الويدجت التي يتم وضعها من على الشاشة الرئيسية وتتضمن كلٍ من درجة الحرارة الدقيقة، والتنبؤات ووقت شروق وغروب الشمس، ودرجة الرطوبة وضغط الهواء والأشعة فوق البنفسجة وغيرها المزيد.

والأهم من كل ذلك هناك ميزة الرادار والتي معها يمكن الاستعانة بخرائط الأقمار الصناعة للتحقق من حالة وحركة الطقس والغيوم في الوقت الفعلي، وغيرها الكثير من المزايا المفيدة جدًا، أخيرًا تطبيق Apex Weather متاح للتحميل مجّانًا على متجر قوقل بلاي، ونحن ننصح بتجربته في حالة أردت تحميل أحد تطبيقات الطقس، على أن يدعم أندرويد 4.1 فأحدث.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً