شاومي تكشف رسميا عن هاتفها “Mi Play” الجديد.. تعرف على سعره!

شاومي تكشف رسميا عن هاتفها “Mi Play” الجديد.. تعرف على سعره!

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Xiaomi اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Xiaomi Mi Play. وكما أوضحت لنا شركة Xiaomi، فهذا الهاتف ينتمي إلى الفئة المتدنية مما يفسر حقيقة أنه يكلف 1099 يوان صيني أي ما يعادل 160 دولار أمريكي.

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Xiaomi اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Xiaomi Mi Play.

وكما أوضحت لنا شركة Xiaomi، فهذا الهاتف ينتمي إلى الفئة المتدنية مما يفسر حقيقة أنه يكلف 1099 يوان صيني أي ما يعادل 160 دولار أمريكي.

من حيث التصميم، فالهاتف Xiaomi Mi Play الجديد يضم شاشة مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، وواجهة خلفية مغطاة بالزجاج تضم كاميرتين بوضعية عمودية في الزاوية العلوية اليمنى يتواجد أسفلها الفلاش LED، وبجانبها مستشعر بصمات الأصابع.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Xiaomi Mi Play الجديد يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5.84 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P35، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Xiaomi Mi Play الجديد يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3000mAh، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع روم MIUI 10 والذي يستند على نظام Android 9 Pie. وللآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول ما إذا كان الهاتف Xiaomi Mi Play سيشق طريقه إلى الأسواق العالمية أم لا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً