اناقة

وصفات سحرية لتقشير البشرة قبل سهرة السنة الجديدة

وصفات سحرية لتقشير البشرة قبل سهرة السنة الجديدة

أيام تفصلنا عن استقبال سنة جديدة لذلك تبدأ الكثير من السيدات في البحث عن مستحضرات تمنحهن إطلالة مميزة ومتألقة خلال السهرة، ولأن البشرة تعتبر أساس جمال المرأة سنقدم في مقال اليوم بعض الوصفات البسيطة التي تساعد على تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميت لتحصلي على جمال مشرق.السكر البني الناعم وزيت الزيتون وصفة مقشرة ومرطبة، عليك…

أيام تفصلنا عن استقبال سنة جديدة لذلك تبدأ الكثير من السيدات في البحث عن مستحضرات تمنحهن إطلالة مميزة ومتألقة خلال السهرة، ولأن البشرة تعتبر أساس جمال المرأة سنقدم في مقال اليوم بعض الوصفات البسيطة التي تساعد على تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميت لتحصلي على جمال مشرق.

السكر البني الناعم وزيت الزيتون

وصفة مقشرة ومرطبة، عليك بخلط ملعقتين من السكر البني مع ملعقتين من زيت الزيتون ثم طبقي الخليط على البشرة ودلكي في شكل حركات دائرية خفيفة لبعض الدقائق. اتركي المزيج على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر مع الترطيب.

بودرة الحمص وزيت جوز الهند

لتحضير هذا المقشر اخلطي ملعقتين من بودرة الحمص مع ملعقتين من زيت جوز الهند العضوي، استخدمي المزيج لتدليك البشرة بلطف. اتركي القناع لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر مع التجفيف والترطيب بواسطة هلام الألوفيرا لتحصلي على إشراق ساحر.

بودرة قشر البرتقال ولبن الزبادي

اخلطي ملعقتين من مسحوق قشر البرتقال الجاف مع ملعقتين من لبن الزبادي الطبيعي، طبقي الخليط الوجه والرقبة مع التدليك بأطراف الأصابع لبعض الدقائق. اتركي القناع لمدة 20 دقيقة إضافية ثم اشطفي بالماء الفاتر مع التجفيف والترطيب.

الشوفان وجل الصبار

وصفة رائعة مقشرة ومفتحة، حضري ملعقتين من حبوب الشوفان مع ملعقتين من هلام الصبار الطازج، وزعي الخليط على البشرة ودلكي برفق مع التركيز على مناطق الزيوت. اتركي القناع على البشرة لمدة 20 دقيقة قبل اغسلي بالماء الفاتر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً