أحدث التسريبات لصور حية لهاتف Galaxy S10

أحدث التسريبات لصور حية لهاتف Galaxy S10

نشرت اليوم أحدث التسريبات لصور حية لهاتف Galaxy S10، حيث تكشف الصور عن حجم الشاشة في الهاتف، وتصميم ثقب الشاشة الذي يضم الكاميرة الأمامية مع تصميم تطبيق الكاميرة بالزر المضيء.

نشرت اليوم أحدث التسريبات لصور حية لهاتف Galaxy S10، حيث تكشف الصور عن حجم الشاشة في الهاتف، وتصميم ثقب الشاشة الذي يضم الكاميرة الأمامية مع تصميم تطبيق الكاميرة بالزر المضيء.

aligncenter size-full wp-image-219656

تتوالى التسريبات في الإنتشار على شبكة الإنترنت قبل إنطلاق إصدارات العملاق الكوري بشكل رسمي في بداية العام المقبل، واليوم رصد هاتف Galaxy S10 في صور حية جديدة على شبكة الإنترنت.

وتختلف التسريبات المصورة الجديدة عن صور النماذج التي إنتشرت في الفترة الماضية على شبكة الإنترنت، حيث يظهر الهاتف في صور حية تكشف عن حجم الشاشة لهاتف Galaxy S10 المميزة بحجم 6.11 إنش، كما أشارت تسريبات Ice universe السابقة إلى أن هاتف Galaxy S10 سيأتي بحجم شاشة 6.44 إنش.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy Note 10 بحجم أكبر يتراوح بين 6.4 إنش و 6.75 إنش، أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy S10 Lite بحجم شاشة 5.75 إنش، حيث من المقرر أن يختلف حجم الشاشة وفقاً لتصميم وحجم الإطار العلوي للهاتف مع تصميم شاشة Infinity-O.

من المتوقع أيضاً أن يتميز هاتف Galaxy S10 بحجم ثقب يتوافق مع تصميم ثقب الشاشة في هاتف Galaxy A8s، كما يظهر الهاتف في الصور المسربة مع تطبيق الكاميرة قيد العمل أثناء التصوير مع التصميم المميز للزر الإفتراضي الدائري الذي يضيء في تطبيق الكاميرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً