مهرجان دبي للتسوق 2019 ينطلق اليوم بنسخته الـ24

مهرجان دبي للتسوق 2019 ينطلق اليوم بنسخته الـ24

تنطلق اليوم فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ24 ويستمر حتى 2 فبراير 2019، مستقبلا الجميع بباقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات، وخاصة في ليلة رأس السنة الميلادية واليوم الأول من العام الجديد، حيث ستوفر مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”، سبلاً عدة لقضاء أوقات مسلية ومفيدة في مراكز التسوق وأبرز …

تنطلق اليوم فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ24 ويستمر حتى 2 فبراير 2019، مستقبلا الجميع بباقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات، وخاصة في ليلة رأس السنة الميلادية واليوم الأول من العام الجديد، حيث ستوفر مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”، سبلاً عدة لقضاء أوقات مسلية ومفيدة في مراكز التسوق وأبرز المعالم السياحية في دبي خلال هذه المناسبة.

وستتاح للمتسوقين فرصة الاستفادة من التخفيضات والعروض في المتاجر والبوتيكات خلال أيام المهرجان، حيث أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي، وبالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن مشاركتها في مهرجان دبي للتسوق من خلال عرض “تسوق، أدر واربح”، ابتداءً من 26 ديسمبر حتى 31 يناير. حيث تمنح المجموعة للعملاء فرصة الفوز مع كل عملية شراء بقيمة 200 درهم في أي من المراكز التجارية المشاركة، سيحصل 5 عملاء محظوظين على فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل إلى 200،000 درهم خلال السحوبات الأسبوعية التي تقام خلال التواريخ 5، 12، 19، 26 يناير و 2 فبراير 2019 على المسرح الرئيسي في القرية العالمية.

خلال مهرجان دبي للتسوق، سيتم اختيار 25 فائز للمشاركة في تجربة “دولاب الحظ”، لفرصة الفوز بمجموعة من الجوائز النقدية تتراوح بين 10,000 درهم إلى 40,000 درهم.

بالتعاون مع 13 مراكز تسوق وتحت رعاية مجموعة مراكز التسوق في دبي ، تهدف حملة “تسوق. أدر واربح” إلى تعزيز قطاع التجزئة ودعم مراكز التسوق المشاركة بعروض وصفقات رائعة.

تضم قائمة مراكز التسوق المشاركة في حملة “تسوق. أدر واربح”: مركز البستان ، الملا بلازا ، برجمان ، سنشري مول ، دبي أوتلت مول ، مركز الكرامة ، ريف مول ، مركز تايمز سكوير ، سيتي سنتر الشندغة ، سيتي سنتر معيصم، البرشاء مول، الاتحاد مول، الواحة سنتر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً