اناقة

جمال شامل من دون جراحة: كيف ترتقين أنت وبشرتك إلى مستوى أعلى

جمال شامل من دون جراحة: كيف ترتقين أنت وبشرتك إلى مستوى أعلى

تشكّل بشرتنا مرآة حياتنا. عندما نشعر بالسعادة، تتوهّج بشرتنا إشراقاً. وذلك لأنّ بشرتنا تتّصل اتصالاً عميقاً بالنسيج تحت الجلد، من خلال الأوعية اللمفاوية والدموية، والتبادل الأيضي، وأيضاً بالجسم كله. وتعبّر عن جسمنا العالي الطاقة المتصل بالبيئة النّشطة في محيطنا. إنّ الجمال مؤشّر واضح على الصحّة وما من طريقة أفضل لإظهاره غير عبر بشرة نقية ومشرقة. المضي قُدماً …

تشكّل بشرتنا مرآة حياتنا. عندما نشعر بالسعادة، تتوهّج بشرتنا إشراقاً. وذلك لأنّ بشرتنا تتّصل اتصالاً عميقاً بالنسيج تحت الجلد، من خلال الأوعية اللمفاوية والدموية، والتبادل الأيضي، وأيضاً بالجسم كله. وتعبّر عن جسمنا العالي الطاقة المتصل بالبيئة النّشطة في محيطنا. إنّ الجمال مؤشّر واضح على الصحّة وما من طريقة أفضل لإظهاره غير عبر بشرة نقية ومشرقة.

المضي قُدماً نحو جمال شامل

يعتبر النهج الشامل للجمال نهجاً ذكياً لأنّه يُنشئ توازناً بين احتياجات جسمكِ وتفكيركِ وروحكِ ويأخذ كلّ احتياج في الحسبان عندما يضع فلسفة مخصّصة للعناية بالبشرة.

إنّ الحلّ الضروري للّواتي يعرفْن كلّ التفاصيل هو علاج شامل لكامل الوجه بفيلر الوجه. يعتبر فيلر الجلد الذي يضطلع به اختصاصيو العناية بالبشرة أحد أكثر العلاجات المستخدمة على نطاق واسع عند يتعلّق الأمر بإعادة النعومة والحجم إلى الوجه. عندما يتمّ حقنه، يملأ الفراغ ويمتصّ المياه لإظهار إطلالة أكثر نعومة وامتلاءً للوجه أو لتعزيز منحنى الوجه.

في الوضع المثالي، قد ينظر الاختصاصي ذو الخبرة في كلّ شيء يتعلّق بأسلوب حياتكِ لوضع خطّة علاج مثلى. وسيسألكِ عن المناطق التي تودين تحسينها في وجهكِ، كما يهمّه أن يعرف كيف تشعرين حيال مظهركِ. لا يعتمد هذا النهج على إزالة الخطوط بل على إنشاء الإطلالة التي ترغبين في إظهارها.

إنّ تحسين مناطق متعدّدة في الوجه على الفور في هذه الطريقة الشاملة يمكن أن يحقّق نتائج تضاهي الجراحة التجميلية –– من دون عامل التكلفة أو التوقف عن العمل المرتبط غالباً بالعمليات الجراحية. ويمكن أن تؤمّن إطلالتكِ وصفاتكِ المعلومات التي يحتاجها طبيبكِ لتصميم العلاج الأفضل مع فيلر الوجه JUVÉDERM®.

مثلّث الجمال

يتميّز الوجه الجميل بالتناسق والتوازن و”مثلّث الجمال” هو منطقة الوجه التي تُرسم فيها عيوننا بشكل طبيعي. ويُعتقد أنّ الوجه الجميل يمتاز بأوسع نقاط لهذا المثلّث على جانبي العينين. ويكون وسط الوجه عريضاً وممتلئاً، أمّا الوجنتان فعاليتين ومحدّدتين.ويمكن أن يستخدم الاختصاصيون فيلر الوجه JUVÉDERM® لجعل ملامحكِ أقرب إلى تلك النِسب المثالية بطريقة متوازنة ومتجانسة.

بإمكانكِ، من خلال التعاون مع الاختصاصي، وضع خطّة علاج تعكس الإطلالة التي ترغبين في الحصول عليها. وتركّز الاستراتيجية الشاملة على علاج مناطق متعدّدة في الوجه في الوقت نفسه، عبر استخدام مجموعة منتجات مختلفة من محفظة JUVÉDERM® تمّ تطوير كلّ منها لمعالجة مناطق مختلفة.

محتوى المربّع: عائلة منتج JUVÉDERM®

فيلر الوجه من JUVÉDERM® عبارة عن مواد هلامية مصنوعة من حمض الهيالورونيك يمكن حقنها تحت الجلد لتحديد ملامح وجهك. فيجعل مناطق معينة في الوجه أكثر امتلاءً ويحسّن منحنى عظام الوجنتين ويرفع الخدّين ويُبرز جمال الشفتين. ويمكن تأمين نتائج تدوم من حوالي 9-24 شهراً وذلك حسب المنتج والعلاج المُستخدم. تُعتبر JUVÉDERM® العلامة التجارية الرائدة في العالم لفيلر حمض الهيالورونيك، وتمّ إجراء ما يزيد عن 32.7 مليون علاج من JUVÉDERM®.إن حمض الهيالورونيك عبارة عن مادّة تتكوّن بشكل طبيعي وتحفظ الرطوبة داخل البشرة، وتعتمد تقنية فيلر JUVÉDERM®، الحائزة على براءة اختراع، على مزج الفيلر مع الأنسجة تحت بشرتكِ للحصول على إطلالة طبيعية، سواءٌ أكنتِ تضحكين أم تبتسمين أم تعبسين.

اتصلي لبدء الإجراءات

هل ترغبين في معرفة المزيد؟

اسألي طبيبك اليوم عن استشارة غير مُلزمة. اعثري على أقرب عيادة باستخدام “محدد العيادة” على موقعhttps://www.juvederm-me.com/en/find-a-clinic لحجز استشارتك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً