اليمن: ميليشيا الحوثي تبتز سكان صنعاء بالغاز لتجنيدهم

اليمن: ميليشيا الحوثي تبتز سكان صنعاء بالغاز لتجنيدهم

قال مصدر محلي، إن جماعة الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، أوقفت بيع مادة الغاز المنزلي في العاصمة صنعاء، واشترطت تجنيد 20 من كل حارة إلى صفوفها للسماح بالحصول على الغاز. . وأوضح المصدر، وفق موقع نيوز يمن، أن مشرف ميليشيات الحوثي، في مديرية السبعين، اجتمع بعقال الحارات في المنطقة، وأبلغهم بأن عليهم جمع 20 شاب من كل حارة، لتجنيد…




مراهق يمني يحمل عبوة غاز في صنعاء (نيوز يمن)


قال مصدر محلي، إن جماعة الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، أوقفت بيع مادة الغاز المنزلي في العاصمة صنعاء، واشترطت تجنيد 20 من كل حارة إلى صفوفها للسماح بالحصول على الغاز.
.

وأوضح المصدر، وفق موقع نيوز يمن، أن مشرف ميليشيات الحوثي، في مديرية السبعين، اجتمع بعقال الحارات في المنطقة، وأبلغهم بأن عليهم جمع 20 شاب من كل حارة، لتجنيد 10 منهم في شرطة العاصمة والبقية في صفوف المقاتلين على الجبهات، في مقابل السماح للأهالي بالحصول على أسطوانات الغاز، عبر العقال.

ويعيش سكان عديد من الأحياء في العاصمة صنعاء،بدون غاز منزلي منذ شهرين، في الوقت الذي تحولت فيه هذه المادة إلى مصدر لثراء مشرفي الحوثي وعقال الحارات، ببيع أقل من نصف الكمية للسكان بالسعر الرسمي، ثم نقلو الجزء الأكبر منها إلى السوق السوداء لبيعها بأسعار مرتفعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً