أنقرة لدمشق: سنهدم الدنيا على رؤوسكم إذا هاجمتم جنودنا

أنقرة لدمشق: سنهدم الدنيا على رؤوسكم إذا هاجمتم جنودنا

بلهجة عنيفة وغير مسبوقة، هددت أنقرة الحكومة السورية بأنها “ستهدم الدنيا على رأسها” إذا هاجمت قواتها الجنود الأتراك في نقاط المراقبة، بمحافظة إدلب. وقال المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن، إن “القوات التابعة للحكومة السورية لن تجرؤ على مهاجمة القوات التركية المتمركزة في نقاط المراقبة”، وأضاف “هم يعرفون أننا سنهدم الدنيا على رؤوسهم إذا أقدما على أي اعتداء…




جنود أتراك في إدلب (أرشيف)


بلهجة عنيفة وغير مسبوقة، هددت أنقرة الحكومة السورية بأنها “ستهدم الدنيا على رأسها” إذا هاجمت قواتها الجنود الأتراك في نقاط المراقبة، بمحافظة إدلب.

وقال المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن، إن “القوات التابعة للحكومة السورية لن تجرؤ على مهاجمة القوات التركية المتمركزة في نقاط المراقبة”، وأضاف “هم يعرفون أننا سنهدم الدنيا على رؤوسهم إذا أقدما على أي اعتداء علينا”، وفق ما نقل موقع “روسيا اليوم” صباح اليوم الأربعاء.

وعن وجود القوات التركية في إدلب السورية، قال: “اتفقنا على ذلك مع روسيا وإيران. أي أن الدول الثلاث الضامنة توصلت لاتفاق في هذا الإطار. هم الآن يعلنون أنه تم إكمال المفاوضات التي كانوا يجرونها مع النظام السوري. هناك 12 نقطة مراقبة ويتم توفير كافة الإمكانات لجنودنا من حيث الدعم بكافة أنواعه”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً