طيران ناس يطلق أقوي عروض نهاية العام ويبدأ بـ49 ريالاً للرحلات الداخلية


طيران ناس يطلق أقوي عروض نهاية العام ويبدأ بـ49 ريالاً للرحلات الداخلية

أعلن “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي، عن إطلاق أضخم حملاته الترويجية لنهاية عام 2018؛ حيث تبدأ الأسعار من ٤٩ ريالًا ولمدة خمسة أيام. وفي التفاصيل: أوضح طيران ناس أن فترة العرض تمتد لمدة خمسة أيام بين 25 و30 ديسمبر 2018، على أن يكون تاريخ السفر من 1 فبراير إلى 15 أبريل 2019 على الرحلات الداخلية للدرجة السياحية، ويطرح خلالها أكثر من…

أعلن “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي، عن إطلاق أضخم حملاته الترويجية لنهاية عام 2018؛ حيث تبدأ الأسعار من ٤٩ ريالًا ولمدة خمسة أيام.

وفي التفاصيل: أوضح طيران ناس أن فترة العرض تمتد لمدة خمسة أيام بين 25 و30 ديسمبر 2018، على أن يكون تاريخ السفر من 1 فبراير إلى 15 أبريل 2019 على الرحلات الداخلية للدرجة السياحية، ويطرح خلالها أكثر من 100 ألف مقعد.

وأفاد بأنه يمكن للراغبين بالسفر على متن طيران ناس، الحجز عبر مختلف قنوات ‏حجز تذاكر طيران ناس، سواء من خلال وكلاء البيع أم الموقع الإلكتروني أو تطبيق طيران ناس للهواتف ‏الذكية، أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة: 920001234.‏

وأكد طيران ناس التزامه تجاه ضيوفه بتقديم أفضل الخيارات للسفر داخل وخارج المملكة، كما يسعى دومًا إلى تقديم أسعار تنافسية تمكّن الجميع من السفر إلى وجهاتهم المفضلة بكل يسر وسهولة.

يُذكر أن طيران ناس الناقل الوطني الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، وينفرد دومًا بإطلاق حملات ترويجية تنافسية في السوق السعودي بين الحين والآخر؛ حيث كان آخر مفاجآته عروضًا على جميع رحلاته باليوم الوطني مجانًا للرحلات الداخلية.

المناكفات تمتد لعالم الطيران .. ناس ترد على أديل بحملة ما نمزح

يبدو أن طيران ناس يحمل في طياته حملة تسويقية مثيرة، ابتدأها بإعلان تشويقي، تحت عنوان “ما نمزح”، كرد غير مباشر، على حملة خطوط أديل التي كانت بعنوان “درجة خزانة الأمتعة” وانتهت بـ”ترانا نمزح”.

لم يكشف طيران ناس أوراقه كلها أو يوضح طبيعة حملته، إلا أنه يحرص في معظم حملاته بالتأكيد على أن طيران ناس للناس، في حين تعامل طيران أديل مع ردود الفعل السلبية تجاه الجملة بروح إيجابية، حيث كان حديث المغردين في تويتر لعدة ساعات خلال الأيام السابقة.

عدد من المتابعين اعتبر انتشار الحملة دليل نجاح، في حين انتقد آخرون الحملة باعتبارها أساءت للمجتمع.

الأيام المقبلة كفيلة بإيضاح حملة طيران ناس، التي اعتاد المسافرون على عروضها في المواسم المعتادة كاليوم الوطني وبداية السنة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً