مطار البحرين الدولي يستقبل أولى رحلات الخطوط الجوية الجورجية

مطار البحرين الدولي يستقبل أولى رحلات الخطوط الجوية الجورجية

احتفل مطار البحرين الدولي بوصول الرحلة الأولى لشركة الخطوط الجوية الجورجية والتي بدأت خدماتها المباشرة بين العاصمة تبليسي ومملكة البحرين، وسوف تشغل شركة الطيران الدورجية الوطنية رحلاتها بين مطار تبليسي الدولي والبحرين مرتين أسبوعيًا خلال الأشهر التسعة القادمة. وبذلك، تعد الخطوط الجوية الجورجية ثاني شركة تشغل رحلات جوية بين مطار البحرين الدولي وتبليسي، وهو ما يعكس الإقبال المتزايد على وجهة …

ff-og-image-inserted

احتفل مطار البحرين الدولي بوصول الرحلة الأولى لشركة الخطوط الجوية الجورجية والتي بدأت خدماتها المباشرة بين العاصمة تبليسي ومملكة البحرين، وسوف تشغل شركة الطيران الدورجية الوطنية رحلاتها بين مطار تبليسي الدولي والبحرين مرتين أسبوعيًا خلال الأشهر التسعة القادمة.

وبذلك، تعد الخطوط الجوية الجورجية ثاني شركة تشغل رحلات جوية بين مطار البحرين الدولي وتبليسي، وهو ما يعكس الإقبال المتزايد على وجهة السفر هذه من قبل المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الذين أصبح بإمكانهم الآن الحصول على تأشيرة الدخول عند الوصول.

هذا ويأتي تطوير طرق ملاحية جوية وخدمات شحن جديدة داخل مطار البحرين الدولي على رأس أولويات شركة مطار البحرين وشركائها.

ومع تدشين مبنى المسافرين الجديد في الربع الثالث من عام 2019، تتوقع شركة مطار البحرين جذب اهتمام المزيد من شركات الطيران الراغبة في استكشاف إمكانية إضافة مسارات جديدة تربط البحرين ببقية العالم.

هذا وقد شهد العام الماضي زيادة كبيرة في أعداد شركات الطيران الجديدة العاملة في مطار البحرين الدولي، بما في ذلك شركة الخطوط الجوية الإثيوبية وشركة أطلس جلوبال وشركة الخطوط الوطنية.

وفي يوليو من هذا العام، رحب مطار البحرين الدولي بشركة الخطوط الجوية الأذربيجانية، فضلًا عن إضافة 12 مسارًا جديدًا لشركات طيران مختلفة، ليصبح إجمالي عدد الوجهات في المطار 53 وجهة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً