غارات إسرائيلية تتعقب حزب الله بدمشق

غارات إسرائيلية تتعقب حزب الله بدمشق

ذكرت وكالة الأنباء العربية السورية “سانا” مساء الثلاثاء، أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لأهداف “معادية” في سماء ريف دمشق الغربي. وأفاد مراسل “سانا” “بأن وسائط دفاعنا الجوي تصدت لأهداف معادية في سماء ريف دمشق الغربي”.وأشارت “سانا” إلى أن “العدوان جرى من فوق الأراضي اللبنانية وتم إسقاط عدد من الأهداف المعادية”.من جهة أخرى، أشار سكان …




غارات على دمشق (أرشيف)


ذكرت وكالة الأنباء العربية السورية “سانا” مساء الثلاثاء، أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لأهداف “معادية” في سماء ريف دمشق الغربي.

وأفاد مراسل “سانا” “بأن وسائط دفاعنا الجوي تصدت لأهداف معادية في سماء ريف دمشق الغربي”.

وأشارت “سانا” إلى أن “العدوان جرى من فوق الأراضي اللبنانية وتم إسقاط عدد من الأهداف المعادية”.

من جهة أخرى، أشار سكان يعيشون غربي العاصمة دمشق إلى أن عدة انفجارات هزت المنطقة، وأن “عدداً من الصواريخ اعترضتها المضادات الأرضية التابعة للنظام السوري، وأسقطت إحداها قرب بلدة جديدة الفصل جنوب غربى دمشق”.

وأكد السكان، أن “انفجارات سمعت قرب مطار المزة العسكري غربى العاصمة دمشق”.

من جهته، أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن “غارات إسرائيلية استهدفت مستودعات أسلحة ومواقع لميليشيا حزب الله اللبناني والحرس الثوري الإيراني بريف دمشق”. في حين أكدت إسرائيل استهدافها طائرة تحمل شحنة أسلحة إيرانية.

وأكدت المصادر، أن طائرات “معادية” ألقت بالونات حرارية أثناء تحليقها في سماء صور، جنوب لبنان. مشيرة إلى وجود بوارج حربية إسرائيلية قبالة السواحل اللبنانية الجنوبية.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن “الجيش الإسرائيلي فعل منظومة دفاع جوي ضد صاروخ مضاد للطيران أطلق من سوريا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً