عباس: مستعدون للدخول في عملية السلام

عباس: مستعدون للدخول في عملية السلام

أكد الرئيس الفلسطيني، مساء الثلاثاء، أنه مستعد للدخول في عملية السلام مع إسرائيل على أساس القانون الدولي. وقال عباس، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، إنه “يرحب بدعوة قداسة البابا فرانسييس، للحوار بين الفلسطينيين والإسرائيليين من أجل إحلال السلام ببن الجانبين”.وأضاف، أن “الجانب الفلسطيني مستعد للدخول في عملية سلام على أساس القانون الدولي، وقرارات مجلس…




الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أرشيف)


أكد الرئيس الفلسطيني، مساء الثلاثاء، أنه مستعد للدخول في عملية السلام مع إسرائيل على أساس القانون الدولي.

وقال عباس، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، إنه “يرحب بدعوة قداسة البابا فرانسييس، للحوار بين الفلسطينيين والإسرائيليين من أجل إحلال السلام ببن الجانبين”.

وأضاف، أن “الجانب الفلسطيني مستعد للدخول في عملية سلام على أساس القانون الدولي، وقرارات مجلس الأمن والجمعية العامة ذات العلاقة”.

وذكر الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية، أن “الرئيس عباس يعرب عن تقديره للاهتمام الكبير الذي عبر عنه البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، بالشعب الفلسطيني ومعاناته، وذلك خلال موعظة الميلاد التي ألقاها في حاضرة الفاتيكان”.

وقال البابا فرنسيس في رسالته بقداس الميلاد، “آمل أن يكون عيد الميلاد مناسبة ليستأنف الإسرائيليون والفلسطينيون الحوار ويسيروا على درب السلام لإنهاء نزاع مستمرّ منذ 70 عاماً”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً