Asus تقدم تحديث Android Pie لمستخدمي هاتف ZenFone 5

Asus تقدم تحديث Android Pie لمستخدمي هاتف ZenFone 5

أعلنت شركة Asus عند توفر تحديث Android Pie لمستخدمي هاتف ZenFone 5، حيث نشرت الشركة الرابط الخاص بتحميل التحديث على موقعها الرسمي.

أعلنت شركة Asus عند توفر تحديث Android Pie لمستخدمي هاتف ZenFone 5، حيث نشرت الشركة الرابط الخاص بتحميل التحديث على موقعها الرسمي.

aligncenter size-full wp-image-219609

كانت شركة Asus قد أشارت خلال الفترة الماضية إلى خططها لإطلاق تحديث Android Pie لهاتف ZenFone 5Z في يناير من عام 2019، إلا أن تحديث Android Pie لهواتف ZenFone 5 بدأ في الإنتشار في تسريبات على شبكة الإنترنت، مما دفع الشركة لإعلان توفر التحديث من خلال رابط آمن للتثبيت عبر الموقع الرسمي للشركة.

ومن المقرر أن يتوافق هذا التحديث مع نموذج ZE620KL من الهاتف فقط في الوقت الحالي، حيث يمكن للمستخدم معرفة رقم نموذج هاتف ZenFone 5 عبر الإنتقال إلى إعدادات الهاتف ومن ثم إختيار About ومنها إلى Model number.

أيضاً يتوفر تحديث النظام لهاتف Asus ZenFone 5 للتحميل عبر الموقع الرسمي للشركة فقط الآن، لذا إذا كان نموذج الهاتف هو المحدد سيكون على المستخدم التحميل عبر الموقع مباشرة أي أن التحديث لن يتوفر عبر OTA، كما يأتي حجم التحديث 2 جيجا بايت، أيضاً من المقرر أن يضم تحديث الحماية والإصلاحات الخاصة بالهاتف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً