اناقة

إطلالات أنيقة وراقية للفاشينيستا لينا أسد

إطلالات أنيقة وراقية للفاشينيستا لينا أسد

تعرف الفاشينيستا لينا أسد بذوقها الرفيع وإطلالاتها المميزة والتي تميل في أغلب الأحيان إلى الطابع الكلاسيكي الأنيق، تمتلك الكثير من المتابعين خاصة المحجبات على الإنسغرام بسبب أسلوبها المميز في تنسيق أزيائها بشكل محتشم وراقي. نجد هنا الفاست الطويل باللون البيج المصفر والياقات العريضة من shein كانت هذه الأزياء راقية خاصة مع اختيار لون موحد للسكارف بلون الكراميل مع الحقيبة من …

تعرف الفاشينيستا لينا أسد بذوقها الرفيع وإطلالاتها المميزة والتي تميل في أغلب الأحيان إلى الطابع الكلاسيكي الأنيق، تمتلك الكثير من المتابعين خاصة المحجبات على الإنسغرام بسبب أسلوبها المميز في تنسيق أزيائها بشكل محتشم وراقي.

alt

نجد هنا الفاست الطويل باللون البيج المصفر والياقات العريضة من shein كانت هذه الأزياء راقية خاصة مع اختيار لون موحد للسكارف بلون الكراميل مع الحقيبة من Tory burch.

alt

هنا اختارت أيقونة عالم موضة المحجبات لينا المعطف الملون مع إطلالة محتشمة، حيث اعتمدت على الطلة الناعمة والراقية بهذا المعطف الشتوي الأنيق من shein مع اللون الوردي الفاتح لإضفاء طابع من التجدد على الأزياء الشتوية التقليدية وكنزة من الصوف الأبيض وبنطالون بنفس اللون، كما اختارت حقيبة صغيرة وفاخرة من Tory burch .

alt

تميزت لينا بتنسيق الألوان في إطلالتها بالأسود حيث اختارت بنطالون فضفاض مع بلوزة منسقة داخله حتى تكون معاصرة للموضة مع سترة طويلة مقلمة وحذاء مسطح ومريح أما الحقيبة فكانت من Celine.

alt

كما عودتنا الفاشينيستا لينا أسد بإطلالاتها المحتشمة والتي تلفت الأنظار فقد ارتدت في هذه الطلة فستان بقصة بسيطة وأنيقة بعيدًا عن التكلف والمبالغة.

alt

ولإضافة لمسة أنيقة في فصل الشتاء اختارت لينا الكاريغان الصوف من shein الذي يعتبر الحل الأمثل لإطلالة محتشمة وراقية مع بنطالون أسود بقصة مستقيمة ورائعة.

alt

هذه الإطلالة تناسب السهرات والحفلات مثل أعياد الميلاد و حفلات الزفاف، هذا الفستان الفلورال من تصميم Anna Hariri منح لينا طلة ملائكية راقية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً