تحديث تطبيق لانشر Action يجلب مميزات جديدة للمستخدمين

تحديث تطبيق لانشر Action يجلب مميزات جديدة للمستخدمين

أطلق إصدار v38 من تطبيق لانشر Action على منصة الأندوريد، الذي يجلب مجموعة من المميزات والتحسينات للمستخدمين مع تجربة تتوافق مع تحديث Android Pie.

أطلق إصدار v38 من تطبيق لانشر Action على منصة الأندوريد، الذي يجلب مجموعة من المميزات والتحسينات للمستخدمين مع تجربة تتوافق مع تحديث Android Pie.

aligncenter size-full wp-image-219593

يحقق تطبيق لانشر Action الإنتشار بين العديد من مستخدمي هواتف الأندوريد، واليوم يتوفر تحديث جديد للتطبيق مع مميزات وتحسينات أكثر.

ومن أهم المميزات المقدمة في إصدار v38 من تطبيق لانشر Action، في واجهة التطبيق التي تأتي الآن بتصميم واضح، مع أسلوب جديد للتمرير وإتخاذ الإجراءات في واجهة التطبيق، وفي إعدادات التطبيق بهدف دعم المستخدمين لتحقيق الإستفادة الأكبر من مميزات نظام Android Pie.

كما تأتي إعدادات التطبيق الآن بتصميم أكثر كفاءة في دعم المستخدم في معاينة مرئية سريعة للمفضل على واجهة التطبيق، كما تضم الإعدادات الآن ميزة بحث جديدة تتيح لمستخدمي تطبيق Action البحث عن التغييرات التي أضيفت في الإعدادات بشكل سريع.

تطبيق Action يأتي أيضاً بمجموعة من التحسينات للمستخدمين لدعم التمرير المستمر، مع تجربة تحاكي لانشر Pixel، مع نافذة البحث عن التطبيقات، وإختصارات غلق الجهاز، كما يدعم التطبيق الآن ألوان Quickthem في ورق الحائط والإختصارات، إلى جانب الملفات والتطبيقات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً