مسؤول يمني : خروقات الحوثيين بلغت 180 في 6 أيام

مسؤول يمني : خروقات الحوثيين بلغت 180 في 6 أيام

قال وكيل وزارة الشباب اليمني وعضو الوفد الحكومي في اتفاق استوكهولم الدكتور حمزة الكمالي إن كافة الإشارات القادمة من ميناء الحديدة سلبية وتؤكد أن الوضع صعب للغاية، وأن الحوثيون لا يرغبون في السلام إطلاقا. وأوضح الكمالي أن خروقات الحوثيين بلغت حوالي 180 خرقاً، وذلك خلال 6 أيام فقط منذ بدء تنفيذ اتفاق استوكهولم برعاية الأمم المتحدة، مشيراً إلى أن المهمة …




الحوثيون (أرشيف)


قال وكيل وزارة الشباب اليمني وعضو الوفد الحكومي في اتفاق استوكهولم الدكتور حمزة الكمالي إن كافة الإشارات القادمة من ميناء الحديدة سلبية وتؤكد أن الوضع صعب للغاية، وأن الحوثيون لا يرغبون في السلام إطلاقا.

وأوضح الكمالي أن خروقات الحوثيين بلغت حوالي 180 خرقاً، وذلك خلال 6 أيام فقط منذ بدء تنفيذ اتفاق استوكهولم برعاية الأمم المتحدة، مشيراً إلى أن المهمة صعبة للغاية أمام عناصر الأمم المتحدة التي تضمن تنفيذ الاتفاق.

وأشار المسؤول اليمني إلى أن خروقات الحوثيين في الحديدة دليلا على رفضهم لتحقيق السلام وعدم إيمانهم به، مشددا على أن الأمم المتحدة لن تسمح لقوات التحالف بأي عملية عسكرية تحسم الوضع في الحديدة بعد مفاوضات السويد.

وأكد الكمالي أن خروقات الحوثيين استمرت بعد وصول رئيس البعثة الأممية إلى اليمن باتريك كاميريت إلى المدينة، مما يزيد المصاعب في عمل مجموعات الأمم المتحدة وبرنامج الأغذية العالمي على الأرض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً