فعاليات فاخرة بمناسبة رأس السنة الجديدة في جزيرة النور بالشارقة

فعاليات فاخرة بمناسبة رأس السنة الجديدة في جزيرة النور بالشارقة

تستقبل “جزيرة النور”، للاحتفال برأس السنة الجديدة 2019، بباقة مميزة تجمع فيها الزوار على قائمة عشاء فاخر، وعرض للموسيقى الحيّة، لتأخذ الزوار إلى اللحظات الأخيرة من الأمسيّة في عرض ضخم ومبهر للألعاب النارية يضيء سماء الشارقة استقبالاً للعام الجديد. وتتميز “جزيرة النور”، إحدى الوجهات السياحية والعائلية الترفيهية في إمارة الشارقة، الممتدة على مساحة 45 ألف و470 متراً مربعاً،…

تستقبل “جزيرة النور”، للاحتفال برأس السنة الجديدة 2019، بباقة مميزة تجمع فيها الزوار على قائمة عشاء فاخر، وعرض للموسيقى الحيّة، لتأخذ الزوار إلى اللحظات الأخيرة من الأمسيّة في عرض ضخم ومبهر للألعاب النارية يضيء سماء الشارقة استقبالاً للعام الجديد.

وتتميز “جزيرة النور”، إحدى الوجهات السياحية والعائلية الترفيهية في إمارة الشارقة، الممتدة على مساحة 45 ألف و470 متراً مربعاً، بأنها تجمع بين عناصر الطبيعة، والفنون، والترفيه في الوقت نفسه، متخذة من ذلك هويةً سياحيةً خاصةً بها.

تبدأ فعاليات أمسية رأس السنة الجديدة عند العاشرة مساءً، وتستمر لمدة ساعتين ونصف، وتتميز الجزيرة بجودة الخدمات المقدمة فيها، إلى جانب مكوناتها وتفاصيلها الجمالية، وتنوّع أجندة الأنشطة والفعاليات التي تحتضنها على مدار العام.

يذكر أن جزيرة النور قد افتتحت أبوابها لاستقبال الجمهور في ديسمبر 2015، وتتميز بتصاميمها المعمارية المعاصرة، وبمنحوتاتها الفنية التي تحكي قصص الإبداع الإنساني ونتاجه الفني عبر الزمن. وتعتبر الجزيرة واحداً من المشاريع التي أطلقتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) لتكون وجهة سياحية استثنائية تجمع بين المتعة والفائدة لجميع أفراد العائلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً