مهرجان دبي للتسوق 2019 .. تجربة تسوّق لا مثيل لها

مهرجان دبي للتسوق 2019 .. تجربة تسوّق لا مثيل لها

ساعات قليلة وتنطلق فعاليات مهرجان دبي للتسوق في نسخته الـ24، لتعيشو على مدار 5 أسابيع تجربة تسوّق لا مثيل لها في دبي هذا العام. استمتعوا بالسوق الموسمي في الهواء الطلق ومراكز التسوّق العصرية والأسواق العربية التراثية، واستفيدوا من الخصومات المُذهلة، واحصلوا على فرصة للفوز بمجموعة رائعة من الجوائز. وسينطلق المهرجان هذا العام بحلة جديدة، وسيعلن…

ساعات قليلة وتنطلق فعاليات مهرجان دبي للتسوق في نسخته الـ24، لتعيشو على مدار 5 أسابيع تجربة تسوّق لا مثيل لها في دبي هذا العام.

استمتعوا بالسوق الموسمي في الهواء الطلق ومراكز التسوّق العصرية والأسواق العربية التراثية، واستفيدوا من الخصومات المُذهلة، واحصلوا على فرصة للفوز بمجموعة رائعة من الجوائز.

وسينطلق المهرجان هذا العام بحلة جديدة، وسيعلن عن تخفيضات تصل إلى 75%، على 700 علامة تجارية في 3,200 متجر مشارك في مختلف أنحاء دبي؛ لهذا ينصح بالتوجّه إلى مراكز التسوق مبكراً، لاغتنام أفضل العروض ذات التخفيضات المميزة، التي تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً.

وتتاح للمتسوّقين الاستفادة من تخفيضات ضخمة على مدار 12 ساعة في مراكز التسوّق التابعة لـ”ماجد الفطيم”، التي تقدم خصومات تتراوح ما بين 25 و90%، ابتداءً من منتصف النهار حتى منتصف الليل، يوم 26 ديسمبر لدى أفضل العلامات التجارية الشهيرة في الأزياء، وأدوات التجميل، والأجهزة المنزلية، وذلك في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وماي سيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر الشندغة.

وسيقدم مهرجان دبي للتسوّق إلى جانب العروض الترويجية والتخفيضات المغرية تشكيلة متنوّعة من الفعاليات الممتعة والأنشطة الرائعة للسكان والزوّار للاختيار من بينها، بما فيها الحفلات الموسيقية لأشهر الفرق، والأنشطة المجانية التي تناسب جميع أفراد العائلة داخل مراكز التسوق والفعاليات التي تقدمها العلامات التجارية الرائدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً