بداية شتاء مميزة بالفعاليات تقدمها الهيئة العامة للترفيه

بداية شتاء مميزة بالفعاليات تقدمها الهيئة العامة للترفيه

سيستمع الجميع بالإجازة الشتويه لهذا العام بالكثير من الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه والتي ستتضمن فعاليات مميزة لجميع أفراد العائلة خصوصا الأطفال . بداية شتاء مميزة بالفعاليات مهرجان خزام في الرياض يضم مهرجان خزام العائلي فعاليات المتنوعة منها الترفيهية والفنية هذا بالإضافة إلى المخيمات وأركان الأطعمة والمشروبات بأكثر من 50 عربة أكل وكافيهات وأكلات مخصصة للشتاء ، ويتضمن …

سيستمع الجميع بالإجازة الشتويه لهذا العام بالكثير من الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه والتي ستتضمن فعاليات مميزة لجميع أفراد العائلة خصوصا الأطفال .

بداية شتاء مميزة بالفعاليات

مهرجان خزام في الرياض

يضم مهرجان خزام العائلي فعاليات المتنوعة منها الترفيهية والفنية هذا بالإضافة إلى المخيمات وأركان الأطعمة والمشروبات بأكثر من 50 عربة أكل وكافيهات وأكلات مخصصة للشتاء ، ويتضمن المهرجان فعاليات موسيقية وأمسيات شعرية ومضامير للخيل والإبل لكل أفراد العائلة.

ويمكن للعائلات والشباب الإستمتاع بلعبة البينتبول ، ويقع المهرجان على طريق الثمامة مقابل محطة خزام زاوية مفرق الرمحية ، وسيكون الدخول بتذاكر تبلغ قيمتها للكبار 35 وللاطفال 20 مع التنويه ان الدخول مجاني للأطفال ما بين عمر الستة شهور حتى الستة سنين ، من يوم الخميس 27 ديسمبر حتى 12 يناير من الساعة 6 صباحا حتى 2 صباحا .

مهرجان هابي لاند في حفر الباطن

ينطلق مهرجان هابي لاند في حفر الباطن ، وهي فعالية متميزة تجمع بين العروض والملحقات الترفيهية المتنوعة والرائعة لجميع أفراد العائلة ، وستقام الفعالية في منتزه الملك عبدالله من يوم الخميس 27 ديسمبر حتى 2 يناير من الساعة 4 ونصف من 11 والنصف مساء .

مهرجان كاندي لاند 2 في الخبر

مهرجان ترفيهي يأخذ الصغار والكبار لعالم مليء بالحلويات المختلفة ، ويقام المهرجان في كورنيش الخبر في الواجهة البحرية من يوم الأربعاء 26 ديسمبر وحتى 5 يناير من 4 مساء حتى 12 صباحا , مع التنويه أن العمر الأدنى لدخول الأطفال سنتين .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً