العرض العالمي “ذا دارك شو” لأول مرة في المملكة

العرض العالمي “ذا دارك شو” لأول مرة في المملكة

تنظم الهيئة العامة للترفيه العديد من الفعاليات والمهرجانات المميزة التي سيتم طرحها خلال اجازة منتصف العام في السعودية ، بهدف الاستمتاع بعطلة مميزة من خلال عروض مشوقة متنوعة لجميع أفراد العائلة ، واحدى هذه العروض المشوقة احتضان مدينة جدة للعرض العالمي “ذا دارك شو” لأول مرة في المملكة. العرض العالمي “ذا دارك شو” لأول مرة في المملكة تحتضن مدينة …

تنظم الهيئة العامة للترفيه العديد من الفعاليات والمهرجانات المميزة التي سيتم طرحها خلال اجازة منتصف العام في السعودية ، بهدف الاستمتاع بعطلة مميزة من خلال عروض مشوقة متنوعة لجميع أفراد العائلة ، واحدى هذه العروض المشوقة احتضان مدينة جدة للعرض العالمي “ذا دارك شو” لأول مرة في المملكة.

العرض العالمي “ذا دارك شو” لأول مرة في المملكة

تحتضن مدينة جدة تقديم العروض العالمية “ذا دارك شو” حصرياً ولأول مره في المملكة ، والتي تعد من اقوى العروض والفقرات العالمية باحتواها على عروض البهلوانين وتوقفات الرأس وعروض الحبال المشدودة وغيرها.

علما بأن عروض “ذا دارك شو” ستكون مستوحاة من قصة مليئة بالإثارة والفضول ، وهي قصة صبي صغير يحاول أن ينجو داخل عالم من المخلوقات والشخصيات الغامضة والخيالية ، حيث يتم سرد القصة من خلال أقوى العروض والفقرات العالمية مثل عروض البهلوانين وتوقفات الرأس وعروض الحبال المشدودة وغيرها من المهارات الأدائية المتنوعة والمشوقة التي سوف تبهر الجمهور.

يُذكر بأن عروض “ذا دارك شو” العالمية ستنطلق ابتداء من يوم الأربعاء 26 ديسمبر الجاري ، وحتى 5 يناير 2019 ، في ملاهي جنغل لاند بقرية مرسال في جدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً