سامسونج تكشف عن جدولها الزمني لدفع تحديث Android Pie لهواتف Galaxy

سامسونج تكشف عن جدولها الزمني لدفع تحديث Android Pie لهواتف Galaxy

بدأت شركة سامسونج في دفع تحديث Android Pie لكلاً من مستخدمي هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 بلس، واليوم كشف أيضاً عن موعد إطلاق التحديث لإصدارات سامسونج من هواتف Galaxy.

بدأت شركة سامسونج في دفع تحديث Android Pie لكلاً من مستخدمي هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 بلس، واليوم كشف أيضاً عن موعد إطلاق التحديث لإصدارات سامسونج من هواتف Galaxy.

aligncenter size-full wp-image-219586

يتوفر تحديث Android Pie لهواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 بلس بالفعل إلا أنه مازال محدود في بعض المناطق في الوقت الحالي، لكن من المتوقع أن يبدأ في الإنتشار تدريجياً في مناطق أخرى خلال الفترة القادمة.

ولمستخدمي إصدارات سامسونج الأخرى من هواتف وأجهزة Galaxy، تم تحديد جدول سامسونج الزمني لدفع تحديث Android Pie للإصدارات الأخرى، والذي رصد مؤخراً عبر SamMobile في تطبيق Members، إلا أن هذا الجدول يكشف عن التوقيت فقط، لذا مازالت المناطق التي سيتوفر فيها التحديث في البداية غير معلنة حتى الآن.

ويشير الجدول إلى أن سامسونج تدفع تحديث Android Pie لمستخدمي هواتف Galaxy Note 9 في شهر فبراير من 2019، وهو بعكس ما نشر في الفترة الماضية عن توفر التحديث في يناير.

كما يحصل مستخدمي هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8 بلس على التحديث خلال شهر مارس، هذا إلى جانب هواتف Note 8، وفي شهر أبريل من عام 2019 يتم دفع التحديث لكلاً من مستخدمي هواتف Galaxy A8، وGalaxy A8 بلس لعام 2018، وA7 2018، و A9 2018 ، إلى جانب الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 المميز بحجم 10.5 إنش.

ومن المقرر أن يبدأ في شهر مايو دفع تحديث Android Pie لكلاً من هواتف Galaxy J4، وGalaxy J4 بلس، وJ6، وJ6 بلس، وأيضاً هاتف A8 Star، بينما يحصل كلاً من Galaxy J7 2017 و Galaxy J7 Duo على التحديث في شهري يوليو وأغسطس.

أيضاً بالرغم من تحديد سامسونج جدول زمني لدفع التحديث إلا أن عدم توافق التحديث مع أي من إصدارات الشركة من الهواتف أو الأجهزة اللوحية، قد يؤدي إلى تغيير سامسونج جدولها الزمني لدفع التحديثات من جديد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً