اتهام كيفن سبيسي بالتحرش بمراهق

اتهام كيفن سبيسي بالتحرش بمراهق

اتهمت محكمة بولاية ماساتشوستس الأمريكية الممثل الأمريكي كيفن سبيسي، أمس الاثنين، على خلفية مزاعم بتحرشه بمراهق في 2016. وقال مايكل أوكيف، ممثل الادعاء، في بيان إن سبيسي يواجه اتهامات باعتداء غير لائق، وتهجم بسبب الحادثة التي وقعت في مطعم بجزيرة نانتوكيت في تموز (تموز) 2016. ومن المقرر أن يمثل سبيسي أمام المحكمة في 7 يناير(كانون الثاني) المقبل.يشار…




الممثل الأمريكي كيفن سبيسي (أرشيف)


اتهمت محكمة بولاية ماساتشوستس الأمريكية الممثل الأمريكي كيفن سبيسي، أمس الاثنين، على خلفية مزاعم بتحرشه بمراهق في 2016.

وقال مايكل أوكيف، ممثل الادعاء، في بيان إن سبيسي يواجه اتهامات باعتداء غير لائق، وتهجم بسبب الحادثة التي وقعت في مطعم بجزيرة نانتوكيت في تموز (تموز) 2016.

ومن المقرر أن يمثل سبيسي أمام المحكمة في 7 يناير(كانون الثاني) المقبل.

يشار إلى أن مذيعة الأخبار التلفزيونية السابقة هيذر أونرو قالت في مؤتمر صحافي في نوفمبر (تشرين الأول) 2017، إن سبيسي اعتدى جنسياً على ابنها عندما كان يبلغ من العمر 18 عاماً في مطعم بنانتكت في 2016 بعدما اشترى له مشروباً كحولياً رغم أنه كان دون 21 عاماً، السن القانونية لتناول الكحول في الولاية.

ونشر سبيسي مقطعاً على يوتيوب أمس الإثنين قال فيه: “لا تتسرعوا في الحكم دون الإلمام بالوقائع”.

وثارت عدة مزاعم بالاعتداء والتحرش الجنسي ضد الممثل الحائز على جائزة أوسكار، من بينها اتهامه من الممثل الأمريكي أنتوني راب وعدد من فريق العمل بمسلسل “هاوس أوف كاردز”، ما دفع الشركة المنتجة للعمل “نتفليكس” إلى وقف التعامل معه.

واعتذر سبيسي لراب في اليوم الذي تكشفت فيه الفضيحة في أكتوبر (تشرين الأول) 2017. لكن هذا الاعتذار غاب على ما يبدو في الفيديو الذي نشره أمس الاثنين.

وقال: “ما زلنا غير خائفين.. أنا بالتأكيد لن أدفع ثمن الأشياء التي لم أقم بها”.

وكان سبيسي واحداً من أوائل الشخصيات المعروفة في مجال الترفيه، التي تواجه مزاعم بالتحرش الجنسي بعد اتهام المنتج هارفي وينستين بجرائم تتراوح بين سوء السلوك الجنسي والاغتصاب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً