كوريا الجنوبية: جنوح عبارة تقل 199 شخصاً

كوريا الجنوبية: جنوح عبارة تقل 199 شخصاً

قال خفر السواحل في كوريا الجنوبية، إن سفينة ركاب تقل 199 شخصاً علقت في الصخور في المياه جنوب جزيرة جيجو أمس الإثنين، وتم إنقاذ جميع من كانوا على متنها. وذكرت وكالة يونهاب للأنباء الكورية الجنوبية، أن أفراد الطاقم وجهوا نداء لإنقاذهم بعد الظهر، في المياه الواقعة جنوب غرب جزيرة جابا، مشيرين إلى أنها قد تعطلت.وكانت السفينة “بلوريه 1…




عبارات بحرية في كوريا الجنوبية (يونهاب)


قال خفر السواحل في كوريا الجنوبية، إن سفينة ركاب تقل 199 شخصاً علقت في الصخور في المياه جنوب جزيرة جيجو أمس الإثنين، وتم إنقاذ جميع من كانوا على متنها.

وذكرت وكالة يونهاب للأنباء الكورية الجنوبية، أن أفراد الطاقم وجهوا نداء لإنقاذهم بعد الظهر، في المياه الواقعة جنوب غرب جزيرة جابا، مشيرين إلى أنها قد تعطلت.

وكانت السفينة “بلوريه 1” في طريقها إلى جزيرة جيجو قادمة من جزيرة مارادو في أقصى جنوب البلاد، وقال خفر السواحل إنه لم تقع إصابات، وتوقفت البارجة بعد ارتطامها بصخور في القاع إثر جنوحها في منطقة صخرية.

وقال مسؤول في خفر السواحل “يبدو أن الحادث وقع عندما جنحت السفينة”، وأرسلت الشرطة البحرية سفينة إلى المنطقة التي وقع فيها الحادث وأنقذت جميع الركاب بعد عملية استغرقت 30 دقيقة، وكما تم سحب العبارة التي كانت تقل 4 من أفراد الطاقم إلى اليابسة.

وقال خفر السواحل إنها ستحقق مع قبطان السفينة وطاقمها لتحديد السبب الدقيق للحادث.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً