آخر الأخبار العاجلة

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة «دار البر» تفتتح أول «صيدلية وقفية» مُبتكرة لدعم العمل الإنساني حمدان بن محمد يعلن عن زيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجاً بنسبة 58% نعمة الأمومة.. شاهد كيف أنقذت الأم فيلها الصغير (فيديو) «كهرباء دبي» تحث متعامليها على اتباع معايير الأمن والسلامة قبل السفر ناسا ترصد سقوط صاروخ على القمر فيديو.. عريس يقتل صديقه بالخطأ أدوية لا يجب تناولها مع القهوة

image

أطلقت هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي المرحلة الثانية من بطاقة الرسوم المدرسية للعام الدراسي المقبل “2022- 2023″، وتشمل تفصيل البنود التي تتوزع عليها الرسوم المدرسية في 180 مدرسة خاصة في دبي.

وقال الدكتور عبد الله الكرم، مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية: أصبحت بطاقة الرسوم المدرسية متوفرة الآن لجميع أولياء أمور الطلبة قبل بداية العام الدراسي في جميع المدارس الخاصة في دبي لتوفر جميع المعلومات والبيانات المُحدَّثة التي يحتاجون إليها حول رسوم مدارس أبنائهم.

وأضاف : ترسّخ بطاقة الرسوم المدرسية مبدأ الشفافية في منظومة التعليم المدرسي في دبي، ونثمّن التعاون المثالي من قبل المدارس الخاصة في دبي ودعمهم من أجل إتاحة بطاقة الرسوم المدرسية لأولياء الأمور والمجتمع المدرسي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-07-1.4451537

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single