لجنة القيادة العليا بشرطة الشارقة تناقش الإنجازات والخطط

لجنة القيادة العليا بشرطة الشارقة تناقش الإنجازات والخطط

ترأس اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، اجتماع لجنة القيادة العليا الثاني عشر والأخير لعام 2018، بقاعة شهداء الإمارات بمقر القيادة، بحضور المديرين العامين، ومديري الإدارات، وأعضاء اللجنة. ناقش الاجتماع قرارات الاجتماع السابق وتوصياته، كما تم الوقوف على ما أنجز منها، والاطلاع على آخر المستجدات الإدارية، والمواضيع المدرجة في جدول الأعمال.وتناول الاجتماع تقريراً عن…

emaratyah

ترأس اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، اجتماع لجنة القيادة العليا الثاني عشر والأخير لعام 2018، بقاعة شهداء الإمارات بمقر القيادة، بحضور المديرين العامين، ومديري الإدارات، وأعضاء اللجنة.
ناقش الاجتماع قرارات الاجتماع السابق وتوصياته، كما تم الوقوف على ما أنجز منها، والاطلاع على آخر المستجدات الإدارية، والمواضيع المدرجة في جدول الأعمال.
وتناول الاجتماع تقريراً عن المتعامل السري لعام 2018؛ لقياس سرعة الاستجابة للحوادث، قدمه العقيد الدكتور أحمد الناعور، المدير العام للعمليات المركزية. كما ناقش سياسة الاستيقاف، التي طرحها العقيد يوسف حرمول، نائب مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، وعدداً من الموضوعات المهمة؛ الهادفة إلى تعزيز الأمن والأمان، وتأكيد تسخير كل الجهود والإمكانات؛ لتعزيز ثقة الجمهور في الخدمات المقدمة، وتحقيق المستهدفات الاستراتيجية لوزارة الداخلية.
وفي الختام أشاد اللواء الشامسي، بما تحقق من إنجازات خلال 2018، التي هدفت إلى الارتقاء بالعمل الشرطي والأمني، وتحقيق المؤشرات الوطنية لدولة الإمارات، شاكراً لأعضاء اللجنة، ما بذلوه للمحافظة على الأمن والاستقرار، متمنياً لهم عاماً جديداً حافلاً بالإنجازات.
من جهة أخرى تحقيقياً للهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية؛ الرامي إلى ضمان الاستعداد والجاهزية في مواجهة الأحداث، عقد بمقر القيادة العامة لشرطة الشارقة، الاجتماع الخاص بخطط إدارة الأزمات والكوارث، برئاسة العقيد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، رئيس اللجنة التنفيذية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالشارقة، بحضور عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً