مطار الشارقة الدولي يستقبل أول رحلة لطيران بيجاسوس التركية قادمة من مطار صبيحة

مطار الشارقة الدولي يستقبل أول رحلة لطيران بيجاسوس التركية قادمة من مطار صبيحة

احتفل مطار الشارقة الدولي مؤخراً بإستقبال الرحلة الأولى لشركة طيران “بيجاسوس” التركية، القادمة من مطار صبيحة الدولي في مدينة إسطنبول إلى الشارقة، واُستقبلت الطائرة بمرشات المياه في احتفاء تقليدي. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعى شركة الطيران التركية”بيجاسوس” للاستفادة من الطلب المتزايد على السفر من وإلى إمارة الشارقة، من خلال تدشين هذا الخط بمعدل رحلة يومية. وتصل رحلة …

ff-og-image-inserted

احتفل مطار الشارقة الدولي مؤخراً بإستقبال الرحلة الأولى لشركة طيران “بيجاسوس” التركية، القادمة من مطار صبيحة الدولي في مدينة إسطنبول إلى الشارقة، واُستقبلت الطائرة بمرشات المياه في احتفاء تقليدي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعى شركة الطيران التركية”بيجاسوس” للاستفادة من الطلب المتزايد على السفر من وإلى إمارة الشارقة، من خلال تدشين هذا الخط بمعدل رحلة يومية.

وتصل رحلة شركة بيجاسوس يومياً من مطار صبيحة الدولي إلى مطار الشارقة الساعة 1:55 فجراً، وتنطلق من مطار الشارقة الساعة 4:00 فجراً إلى مطار صبيحة.

كما يأتي اختيار طيران بيجاسوس لمطار الشارقة، انعكاساً للثقة الكبيرة لشركات الطيران العالمية في مستوى الخدمات والتسهيلات التي يقدمها المطار لعملائه، والأهمية التي يحظى بها على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

كما أن هذا الاختيار يؤكد على أهمية سوق السفر المتنامي ونشاط الحركة الطيران، من وإلى إمارة الشارقة، كما أن الخط الجوي بين مطار صبيحة ومطار الشارقة، سيسهم في توفير المزيد من الخيارات للمسافرين، من وإلى الوجهات الرئيسية لباقي دول العالم.

وتؤكد هذه الخطوة في إطار سعي مطار الشارقة المستمر للمحافظة على استدامة النمو المحققة سنوياً، سواءً في أعداد المسافرين أو في حجم الشحن الجوي.

ويواصل مطار الشارقة تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات، لكافة الشركات العاملة في المطار، بما يضمن انسيابية سير العمليات التشغيلية.

الجدير بالذكر أن شركة “بيجاسوس” التركية تشغل العديد من الوجهات في مختلف أنحاء أوروبا، الأمر الذي من شأنه أن يوفر للمسافرين عبر مطار الشارقة، العديد من خيارات السفر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً