مطار رأس الخيمة الدولي يستقبل رحلة أسبوعية مباشرة من بولندا

مطار رأس الخيمة الدولي يستقبل رحلة أسبوعية مباشرة من بولندا

شهد مطار رأس الخيمة الدولي إستقبال أول رحلة جوية تقل 185 مسافراً من مدينة “فروتسواف” البولندية، حيث وصلت الطائرة في الساعة التاسعة مساء أمس، إذ لاقت ترحيباً كبيراً من مسؤولين في هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ومطار رأس الخيمة الدولي. وتقلع الرحلة الجديدة – التي أطلقتها “Enter Air”، شركة الخطوط الجوية المتخصصة بتأجير الطائرات والمملوكة لشركة الجولات السياحية الشهيرة…

ff-og-image-inserted

شهد مطار رأس الخيمة الدولي إستقبال أول رحلة جوية تقل 185 مسافراً من مدينة “فروتسواف” البولندية، حيث وصلت الطائرة في الساعة التاسعة مساء أمس، إذ لاقت ترحيباً كبيراً من مسؤولين في هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ومطار رأس الخيمة الدولي.

وتقلع الرحلة الجديدة – التي أطلقتها “Enter Air”، شركة الخطوط الجوية المتخصصة بتأجير الطائرات والمملوكة لشركة الجولات السياحية الشهيرة “TUI بولندا” – مرة أسبوعياً أيام الأحد، مما يوفر للمسافرين البولنديين خيار سفر مباشراً وسهلاً إلى إمارة رأس الخيمة.

وتواصل إمارة رأس الخيمة ترسيخ مكانتها كوجهة سياحية جذابة للمسافرين العالميين الذين شكلوا نسبة 62% من عدد زوارها خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري.

وفي إطار “استراتيجية الوجهة 2019″، اعتزمت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة على تعزيز حملاتها الترويجية في أوروبا، لتعريف الجمهور المستهدف في أسواقها الرئيسية بالتنوع والغنى الطبيعي الذي تتمتع به الإمارة.

وقال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “يسعدنا استقبال أول رحلة جوية مباشرة من فروتسواف في رأس الخيمة، حيث إن السوق البولندي يعد من أكثر الأسواق السياحية نمواً بالنسبة للإمارة في الأعوام القليلة الماضية”.

وتابع: “جاء إطلاق هذه الرحلة ليمثل خطوة استراتيجية تنموية في غاية الأهمية، وتعزز العلاقات الثنائية الوطيدة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة ببولندا”.

الجدير بالذكر، أن مطار رأس الخيمة الدولي يستقبل اليوم رحلات مجدولة وأخرى مؤجرة من عدد من الوجهات العالمية تضم القاهرة، إسلام آباد، جدة، لاهور، بيشاور، كاليكوت، كاتوفيتسه، بوزنان، وارسو، لوكسمبورغ، براغ، موسكو، إضافة إلى فروتسواف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً