اناقة

طرق تبييض الجسم بخلطات من زبدة الشيا

طرق تبييض الجسم بخلطات من زبدة الشيا

طرق تبييض الجسم بخلطات من زبدة الشيا لها مفعول رائع في تفتيح لون الجلد لإحتواء هذه الزبدة على عناصر مبيضة ولغناها بالأحماض الدهنية النباتية ومُضادات الأكسدة، والفيتامينات مثل ،E, A ،B، D والزيوت المطرية والمغذية للجلد. تعرفي معنا على طرق تبييض الجسم بخلطات من زبدة الشيا: زبدة الشيا مع خشب الصندل وصفة زبدة الشيا مع حسب الصندل تساعد على تفتيح…

طرق تبييض الجسم بخلطات من زبدة الشيا لها مفعول رائع في تفتيح لون الجلد لإحتواء هذه الزبدة على عناصر مبيضة ولغناها بالأحماض الدهنية النباتية ومُضادات الأكسدة، والفيتامينات مثل ،E, A ،B، D والزيوت المطرية والمغذية للجلد.

تعرفي معنا على طرق تبييض الجسم بخلطات من زبدة الشيا:

زبدة الشيا مع خشب الصندل

وصفة زبدة الشيا مع حسب الصندل تساعد على تفتيح الأماكن الداكنة في الجسم وخصوصا منطقة الكوعين والركب وتحت الإبط. امزجي جيداً ربع كوب من زبدة الشيا مع ملعتقين من بودرة خشب الصندل. افركي الجسم بهذا المزيج بحركات دائرية لمدة دقائق وركزي على المناطق الداكنة في الجسم واتركي الوصفة على الجلد لفتر ربع ساعة. كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج ملموسة.

زبدة الشيا

وصفة زبدة الشيا مع العسل

يتميز العسل بخصائصه المبيضة للجلد. امزجي ملعقتين منه مع كمية متساوية من زبدة الشيا الى ان يتكون لديك عجينة لزجة. دلكي الجسم بهذا المزيج لمدة دقائق ثم اتركي المزيج لنحو 15 دقيقة قبل شطف الجسم بالماء. كرري التجربة مرة كل أسبوع للحصول على النتائج المرغوبة. تساعد هذه الوصفة ايضا على تنعيم ملمس الجلد ومنحه مظهرا نضرا ورطباً.

زبدة الشيا مع “الشبة

يمكنك مزج زبد الشيا مع بودرة “الشبة” الرائعة في تفتيح الجسم. وزعي المزيج على المناطق الداكنة وركزي على الاكواع والركب ثم اتركيها على الجسم لفترة بين 15 الى 30 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر. تعمل هذه الوصفة ايضا شد الجسم المترهل. كرري التجرية مرة في الأسبوع ولاحظي الفرق بنفسك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً