سامسونج تبدأ في دفع تحديث Android 9 Pie لهواتف Galaxy S9 وGalaxy S9 بلس

سامسونج تبدأ في دفع تحديث Android 9 Pie لهواتف Galaxy S9 وGalaxy S9 بلس

بدأت شركة سامسونج الآن في دفع تحديث نظام تشغيل Android 9 Pie لكلاً من مستخدمي هواتف Galaxy S9 وGalaxy S9 بلس في وقت مبكر عن الوقت المحدد سابقاً من الشركة في شهر يناير.

بدأت شركة سامسونج الآن في دفع تحديث نظام تشغيل Android 9 Pie لكلاً من مستخدمي هواتف Galaxy S9 وGalaxy S9 بلس في وقت مبكر عن الوقت المحدد سابقاً من الشركة في شهر يناير.

aligncenter size-full wp-image-219547

كانت شركة سامسونج قد أشارت إلى خططها لدفع تحديث Android 9 Pie لكلاً من مستخدمي هواتف Galaxy S9 وGalaxy S9 بلس في شهر يناير من بداية العام المقبل، كما أتاحت لبعض المستخدمين تجربة الإصدار التجريبي من واجهة المستخدم مع نظام التشغيل في كلاً من الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

إلا أن العملاق الكوري غيرت جدولها الزمني لدفع التحديث بشكل مفاجيء حيث يتوفر التحديث الآن بالفعل لكلاً من مستخدمي هواتف Galaxy S9 وGalaxy S9 بلس في ألمانيا فقط، إلا أن التوقعات تشير إلى دفع التحديث لمستخدمي الهواتف عالمياً خلال الأسابيع المقبلة.

أيضاً من المقرر أن يتوفر التحديث بحجم 158 ميجا بايت لمن لديه بالفعل الإصدار التجريبي، إلا أن الإصدار الثابت سيكون متاح في الوقت الحالي لمستخدمي الهواتف في ألمانيا ولاحقاً قبل نهاية هذا العام لجميع المستخدمين حول العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً