عروسان يحصلان على جلسة تصوير استثنائية بسبب بطل فيلم “أكوامان”

عروسان يحصلان على جلسة تصوير استثنائية بسبب بطل فيلم “أكوامان”

تسببت صدفة استثنائية بحتة في حصول عروسين جديدين على جلسة تصوير مميزة جمعتهما مع بطل فيلم دي سي كوميكس “الرجل المائي”، النجم جايسون موموا، وذلك خلال العرض الافتتاحي الأول للفيلم في جزيرة هاواي مسقط رأسه. عادة ما تتسبب اللقطات العفوية في إعادة جلسات التصوير من جديد، إلا أن تلك اللقطة لحظة ظهور جايسون ماموا خلال التصوير، كانت سبباً رئيسياً…




جلسة تصوير العروسين في جزيرة هاواي  والنجم جايسون موموا (انستغرام)


تسببت صدفة استثنائية بحتة في حصول عروسين جديدين على جلسة تصوير مميزة جمعتهما مع بطل فيلم دي سي كوميكس “الرجل المائي”، النجم جايسون موموا، وذلك خلال العرض الافتتاحي الأول للفيلم في جزيرة هاواي مسقط رأسه.

عادة ما تتسبب اللقطات العفوية في إعادة جلسات التصوير من جديد، إلا أن تلك اللقطة لحظة ظهور جايسون ماموا خلال التصوير، كانت سبباً رئيسياً في إنجاحها وجعلها لحظة مميزة بالنسبة للعروسين كاتي ميرز وزوجها براندن اللذان خضعا لجسلة تصوير بعد حفل زفافهما على إحدى شواطئ جزيرة هاواي، بحسب ما ذكر موقع إندبندنت.

وعبر العروسان عن مشاعر الفرحة بسبب الصدفة غير المتوقعة، والتي جعلتهما يشعران بأنهما محظوظان للغاية لاسيما بعد حرص النجم جايسون موموا، وعائلته أثناء ظهورهم على تهنئة العروسين والمشاركة في الحصول على المزيد من الصور برفقتهم.

يذكر أن فيلم الحركة والمغامرة “الرجل المائي”، الذي يعرض حالياً في صالات السينما، تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ طرحة في مطلع الأسبوع محققاً 67 مليون دولار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً