اناقة

أجمل أنواع العطور لعروس 2019

أجمل أنواع العطور لعروس 2019

ويبقى للعطور سحرها الخاص في جذب قلب العريس لذلك يصبح من الصعب اختيار العطر ليلة الزفاف أمام الطيف الواسع من الاختيارات، كما أنك مضطرة سيدتي في هذه الليلة إلى شراء عطر باهظ الثمن نوعًا ما، وينصح الخبراء عادة باختيار تركيبة مناسبة للفصل الذي ستتزوجين فيه لذلك يُفضل العطر القوي والنافذ في فصل الشتاء حتى يدوم أطول لأن برودة …

ويبقى للعطور سحرها الخاص في جذب قلب العريس لذلك يصبح من الصعب اختيار العطر ليلة الزفاف أمام الطيف الواسع من الاختيارات، كما أنك مضطرة سيدتي في هذه الليلة إلى شراء عطر باهظ الثمن نوعًا ما، وينصح الخبراء عادة باختيار تركيبة مناسبة للفصل الذي ستتزوجين فيه لذلك يُفضل العطر القوي والنافذ في فصل الشتاء حتى يدوم أطول لأن برودة الطقس تؤثر في مفعوله أما في الصيف فيجب أن يكون مميز وناعم في حين أنه يجب اقتناء عطر تنبعث منه رائحة الورود في فصل الربيع. إليك سيدتي هذه التشكيلة الفاخرة من العطور.

Gucci Coupable Platine Gucci: عطر قوي ونفاذ يمكنك استخدامه في فصل الشتاء، يتميز برائحة العنبر النفاذة ورائحة الباتشولي وزهرة الليلك والفلفل الوردي.

alt

Euphoria Collector Calvin Klein: هذا العطر مزج بين روائح العنبر وزهرة اللوتس والرمان والمشمش الهندي مع إضافة راقية من عبق زهرة البنفسج والكريمة المخفوقة.

alt

YSL Beauté: هذا العطر يفضل استخدامه في فصل الصيف أو الربيع لأنه مزج بين روائح الزهري بمزيج الحمضيات كي يأسر عقلك.

alt

Velvet Orchid Lumière Tom Ford: مزيج من رائحة خشب الصندل، والفانيلا والعسل والورد مع بعض النكهات الحمضية والزهرية لليلتك المميزة.

alt

Chloe love Stroy: قدمت Chloe عطر ناعم ومميز مزج بين رائحة الياسمين والليمون.

alt

Aerin Evening Rose: إذا كنت تريدين عبق الزهرة البلغارية فعليك اختيار هذا العطر الرائع.

alt

Moschino: هذا العطر هو مزيج قوي ورائع وتظل رائحته جذابة لآخر السهرة لأنه مزيج من المندرين والإجاص والكرفس والكرمة البيضاء والياسمين والصندل والمسك والفانيليا.

alt

Hepcat Phlur: عطر فاخر وذوق راقي مزج بين عبق المسك والزعفران والتبغ ونجيل الهند والكرز مع إضافة مميزة للروائح الخشبية.

alt

حتى يدوم سيدتي عطرك لمدة أطول تحتاجين إلى الإحتفاظ به بعيدًا عن الضوء وفي مكان بارد وجاف، ويفضل تطبيقه على المناطق التي يكون فيها نبض مثل المعصم ووراء الركبة وراء الأذنين ، على الصدر، على الرقبة ولاتقومي بفركه ويجب أن تقومي برش العطر بعد الإستحمام مباشرة لأن المسام تكون مفتوحة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً