شاومي تعلن رسمياً عن هاتف Mi Play بسعر يبدأ من 159 دولار

شاومي تعلن رسمياً عن هاتف Mi Play بسعر يبدأ من 159 دولار

أعلنت شركة شاومي رسمياً اليوم عن إصدار جديد من الهواتف الذكية المتوسطة Mi Play الذي يضم كاميرة خلفية مزدوجة مع تصميم يضم النتوء العلوي في الشاشة.

أعلنت شركة شاومي رسمياً اليوم عن إصدار جديد من الهواتف الذكية المتوسطة Mi Play الذي يضم كاميرة خلفية مزدوجة مع تصميم يضم النتوء العلوي في الشاشة.

aligncenter size-full wp-image-219543

هاتف Mi Play هو إصدار جديد من العملاق الصيني شاومي يأتي اليوم مع شاشة بحجم 5.84 إنش، مميزة بجودة عرض FHD بلس، ونتوء علوي في الشاشة يضم الكاميرة الأمامية.

ومن المقرر أن يأتي هذا الإصدار برقاقة معالج Helio P35 التي يعلن عنها رسمياً لاحقاً من MediaTek، والتي تتميز بدقة تصنيع 12 نانومتر، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل Android 8.1 Oreo، مع واجهة مستخدم MIUI 10.

كما يضم هاتف Mi Play كاميرة خلفية مزدوجة مع مستشعر 12 ميجا بيكسل وفلاش LED وأيضاً مستشعر 2 ميجا بيكسل لدعم إلتقاط تفاصيل أكثر دقة في تصوير portait، كما يدعم الكاميرة تقنية الذكاء الإصطناعي، وأيضاً يضم الهاتف كاميرة أمامية مع مستشعر 8 ميجا بيكسل.

هاتف Mi Play يتميز بتصميم زجاجي لامع في الجهة الخلفية مع ألوان متدرجة للهاتف، ويضم الهاتف مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية مع بطارية بقدرة 3000 mAh.

ومن المقرر أن يتوفر هاتف Mi Play بألوان متدرجة من الأسود، الأزرق، إلى جانب لون Twilight الذهبي، مع سعر 159 دولار للنموذج المميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت حيث يتوفر اليوم في الأسواق الصينية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً