اناقة

كيف تعتني خبيرة التجميل هدى قطان بجمال بشرتها وشعرها على متن الطائرة

كيف تعتني خبيرة التجميل هدى قطان بجمال بشرتها وشعرها على متن الطائرة

بين كل فترة وفترة، تبهرنا المدونة العراقية العالمية هدى بيوتي أو هدى قطان Huda Beauty بأفكارها الغريبة والمميزة التي لم تفعل من قبل على الأقل في العالم العربي. وآخر هذه الأفكار كان الفيديو الذي نشرته على قناتها في اليوتيوب قبل أيام قليلة عن كيفية الحصول على إطلالة كاملة متكاملة بالشعر والمكياج على متن الطائرة. تعرفي أكثر على الخطوات…

بين كل فترة وفترة، تبهرنا المدونة العراقية العالمية هدى بيوتي أو هدى قطان Huda Beauty بأفكارها الغريبة والمميزة التي لم تفعل من قبل على الأقل في العالم العربي. وآخر هذه الأفكار كان الفيديو الذي نشرته على قناتها في اليوتيوب قبل أيام قليلة عن كيفية الحصول على إطلالة كاملة متكاملة بالشعر والمكياج على متن الطائرة. تعرفي أكثر على الخطوات التي قامت بها.

العناية بالبشرة والشعر على متن الطائرة:
نشرت هدى قطان على صفحتها Huda Beauty على يوتيوب، فيديو بعنوان Full Glam Tutorial on a Plane، تظهر فيه وهي تعتني ببشرتها وتضع المكياج وتسرح شعرها على متن الطائرة أثناء توجهها من دبي إلى نيويورك، وبالتحديد على المقعد الاقتصادي الذي يختاره معظم الناس.
وكتبت معلقة على الفيديو الذي نشرته: “أردت أن أرى إن كان بوسعي أن أصور فيديو تعليمي متكامل حول كيفية وضع ماسك البشرة ومن ثم وضع مكياج متكامل على متن الطائرة خلال رحلتي.. أعتقد بأنني نجحت في وضع مكياج احترافي لافت من مقعدي على متن الطائرة، بما في ذلك تحديد الوجه وإبراز ملامحه”.
كما أنها أرادت أن تبهر جميع الفتيات بأنه لا داعي للخجل عند وضع ماسك البشرة أو العناية بها بشكل عام وبالأخص خلال الرحلات الطويلة، وهذا حتى لا تتعرض لجفاف البشرة أو تلف الشعر عند الوصول.
الخطوات التعليمية التي قامت بها هدى في الفيدبو:
أولاً، وضعت هدى على شعرها لفافات الشعر حتى تحصل على خصلات مموجة ومجعدة عريضة من دون استخدام أي آلة أخرى لتسريحه، مشيرة إلى أن بإستطاعة المرأة أن تنام مع هذه اللفافات على شعرها طيلة الرحلة الطويلة كونها ناعمة ولن تشعرها بأي إنزعاج. وستصل إلى المكان المقصود بشعر جميل وملفوف وجاهز.
وبعد الانتهاء من الشعر، قامت هدى بوضع أكثر من ماسك لترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف أو الشوائب التي يمكن أن تتعرض لها، ووضعت أيضاً ماسك لترطيب الشفايف. وانتهت بترطيب البشرة بواسطة الكريم المرطب الخاص بها.
وللمكياج، اختارت هدى الإطلالة الجذابة والطبيعية والسريعة للغاية وأعطت بعض النصائح والخدع للحصول على إطلالة كاملة بمستحضرات مكياج قليلة فقط. يمكنك رؤية الفيديو الكامل لتستوحي بعض الأفكار منه وتستخدميها في رحلتك القادمة خلال مناسبات نهاية العام أو الشتاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً