الجامعة العربية: طابع بريدي عربي موحد بشعار “القدس عاصمة فلسطين”

الجامعة العربية: طابع بريدي عربي موحد بشعار “القدس عاصمة فلسطين”

كشف الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية حسام زكي، إعداد الجامعة لطرح طابع بريد عربي موحد في العام المقبل، شعاره “القدس عاصمة لفلسطين”. وأوضح حسام زكي في مؤتمر صحافي حول الجامعة في 2018، أن الجامعة العربية عملت خاصةً على المستويين الاقتصادي والاجتماعي في 2018، وملفي منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى، والإرهاب.وأشار زكي إلى الانتهاء …




الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية حسام زكي (جامعة الدول العربية)


كشف الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية حسام زكي، إعداد الجامعة لطرح طابع بريد عربي موحد في العام المقبل، شعاره “القدس عاصمة لفلسطين”.

وأوضح حسام زكي في مؤتمر صحافي حول الجامعة في 2018، أن الجامعة العربية عملت خاصةً على المستويين الاقتصادي والاجتماعي في 2018، وملفي منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى، والإرهاب.

وأشار زكي إلى الانتهاء من إعداد الاستراتيجية العربية للطاقة المستدامة 2030، لطرحها على القمة الاقتصادية والتنموية القادمة المقرر عقدها في يناير(كانون الثاني) المقبل في بيروت، مؤكدا أن أجندة القمة الاقتصادية التى تستضيفها لبنان في الشهر القادم تخلو من المواضيع السياسية.

وأعلن الأمين العام المساعد للجامعة العربية عقد اجتماع وزاري عربي أوروبي في العاصمة البلجيكية في فبراير(شباط) المقبل، لبحث العلاقات بين الجانبين العربي والأوروبي في مختلف المجالات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً