العراق: ضبط 5 مسلحين وإتلاف 144 عبوة ناسفة في الأنبار

العراق: ضبط 5 مسلحين وإتلاف 144 عبوة ناسفة في الأنبار

قبض القوات الأمنية العراقية، اليوم الإثنين، على 5 متهمين بحوزتهم أسلحة متنوعة، وأتلفت 144 عبوة ناسفة عثرت عليها في مناطق متفرقة بمحافظة الأنبار. وقال المتحدث باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول في بيان، إن “قيادة عمليات الأنبار، ألقت القبض على 5 متهمين في مناطق متفرقة في الأنبار”، حسب وكالة الأنباء العراقية.وأضاف البيان أن “القوة ذاتها عثرت على بندقيتين كلاشنكوف، …




قوات عراقية في الأنبار (أرشيف)


قبض القوات الأمنية العراقية، اليوم الإثنين، على 5 متهمين بحوزتهم أسلحة متنوعة، وأتلفت 144 عبوة ناسفة عثرت عليها في مناطق متفرقة بمحافظة الأنبار.

وقال المتحدث باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول في بيان، إن “قيادة عمليات الأنبار، ألقت القبض على 5 متهمين في مناطق متفرقة في الأنبار”، حسب وكالة الأنباء العراقية.
وأضاف البيان أن “القوة ذاتها عثرت على بندقيتين كلاشنكوف، وكفالات مزورة، وبيانات مطلوبية، ومعاملات تعويض مزورة، بحوزة أحد المتهمين الخمسة، كما ضبطت عجلة دون لوحات، ومواد جرمية تعود إلى متهم آخر خلال عملية تفتيش شملت مناطق البوخليفة، والسورة، والبوغانم في الأنبار”.

وتابع أن القوة فجرت 144 عبوة ناسفة محلية الصنع، من مخلفات عصابات داعش الإرهابي، تحتوي على مادة نترات الأموني في قضاء الرطبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً