اناقة

موديلات إكسسوارات شعر تغني إطلالاتك في السهرات

موديلات إكسسوارات شعر تغني إطلالاتك في السهرات

لم تعد الإكسسوارات عناصر كمالية لأناقة إطلالاتنا بل أصبحة عنصراً أساسياً لا يمكننا الإستغناء عنه. ولسهرات العام الجديد وحفلات رأس السنة المقبلة، اخترنا لك بعض القطع التي ستزيّن بفخامتها تسريحة شعرك، موديلات إكسسوارات شعر تليق بأهم المناسبات وتزيد من إشراقة إطلالتك. إذا كان شعرك طويلاً أو قصيراً، لا يهم.. فبإمكانك أن تختاري من مجموعات إكسسوارات الشعر التي…

لم تعد الإكسسوارات عناصر كمالية لأناقة إطلالاتنا بل أصبحة عنصراً أساسياً لا يمكننا الإستغناء عنه. ولسهرات العام الجديد وحفلات رأس السنة المقبلة، اخترنا لك بعض القطع التي ستزيّن بفخامتها تسريحة شعرك، موديلات إكسسوارات شعر تليق بأهم المناسبات وتزيد من إشراقة إطلالتك.

alt

إذا كان شعرك طويلاً أو قصيراً، لا يهم.. فبإمكانك أن تختاري من مجموعات إكسسوارات الشعر التي قدّمتها أهم العلامات التجارية، تصميماً يليق بطول شعرك وتسريحتك.

alt

بإمكانك أن تختاري دبوساً مرصّعاً بالستراس أو اللؤلؤ ليضفي لمسة أنوثة راقية على طلّتك. زيّني به شعرك عن الجانبي أو ضعيه على عقدة الشعر كلمسة استثنائية لافتة.

alt

أو بإمكانك أن تختاري ربطة شعر مزيّنة بالستراس أو الورود، تتدلى من شعرك بأسلوب ساحر، وتمنح شعرك مزيداً من الطول. هذه القطعة لا ننصحك باختيارها إذا كان شعرك قصيراً.

alt

شاهدي موديلات إكسسوارات الشعر التي اخترناها لك للسهرات المقبلة.

تابعي أيضاً:

حقائب كلاتش لسهراتك من وحي الملكة ليتيزيا

أحذية Pump للسهرات من النجمات العالميات

شنط مخمل بألوان هادئة ستقعين بغرامها بالربيع المقبل

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً