هواتف Asus القادمة تأتي باثنان من التصاميم للكاميرة الأمامية

هواتف Asus القادمة تأتي باثنان من التصاميم للكاميرة الأمامية

تنضم شركة Asus لعمالقة تصنيع الهاتف في تبني لغة تصميم الكاميرة المدمجة في الشاشة في براءة إختراع جديدة قدمت من الشركة، كما قدمت براءة إختراع أخرى لهاتف يتميز بتصميم كاميرة منبثقة من الجزء العلوي للهاتف وبأحجام متفاوتة.

تنضم شركة Asus لعمالقة تصنيع الهاتف في تبني لغة تصميم الكاميرة المدمجة في الشاشة في براءة إختراع جديدة قدمت من الشركة، كما قدمت براءة إختراع أخرى لهاتف يتميز بتصميم كاميرة منبثقة من الجزء العلوي للهاتف وبأحجام متفاوتة.

aligncenter size-full wp-image-219531

بعد إطلاق كلاً من هاتفي Galaxy A8s من سامسونج وNova 4 من هواوي كأول إصدارات الهواتف الذكية المميزة بكاميرة مدمجة في الشاشة، تستمر مزيد من الشركات في تبني نفس لغة التصميم في الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية، حيث كشفت أحدث التسريبات عن براءة إختراع شركة Asus في اثنان من التصاميم للكاميرة الأمامية.

ويأتي التصميم الأول في براءة الإختراع التي سجلت من Asus في كاميرة مدمجة في الشاشة، حيث يأتي الثقب في الجانب الأيسر من تصميم الهاتف، وهو نفس التصميم الذي قدم من سامسونج وهواوي في كلاً من هاتفي Galaxy A8s وNova 4.

aligncenter size-full wp-image-219533

بينما تتميز براءة الإختراع الثانية التي رصدت عبر LetsGoDigital بتصميم يضم كاميرة منبثقة من الجزء العلوي للهاتف، مع تصميم مميز بإطارات نحيفة جداً للهاتف، على أن تأتي الكاميرة في هذا التصميم بأحجام متفاوتة.

وتشير التوقعات إلى أن التصميم الذي يظهر في براءة الإختراع قد يشير أيضاً إلى مكبرات صوتية مدمجة في الإطار العلوي للهاتف والتي تظهر من خلال النافذة المنبثقة.

يذكر أن شركة Asus اتجهت في الفترة الأخيرة إلى التركيز على الهواتف التي تستهدف الألعاب، لذا قد تتوافق التصاميم الجديدة مع إستراتيجية الشركة في تطوير هواتف الألعاب، لكن من المتوقع أن تنطلق هذه الإصدارات بين شهري فبراير إلى مارس من عام2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً